قيادى بـحزب التجمع يحذر من خوض غير المعروفين من الإخوان الانتخابات على الفردى

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014 12:26 م
قيادى بـحزب التجمع يحذر من خوض غير المعروفين من الإخوان الانتخابات على الفردى صناديق انتخابات – أرشيفية
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نبيل ذكى القيادى بحزب التجمع، إن الأحزاب الثلاثة المنسحبة من ائتلاف "الجبهة المصرية"، والتى تضم "التجمع والمؤتمر والغد"، اقتربت جدا من تكوين ائتلاف يضم تحالفهم الانتخابى وتحالف الوفد المصرى، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن ذلك رسميا الأسبوع المقبل.

وأضاف نبيل ذكى القيادى بحزب التجمع لـ "اليوم السابع"، أن الائتلاف يعنى تشكيل قائمة موحدة تضم الطرفين، بالإضافة إلى التنسيق على المقاعد الفردية، لافتا إلى أن هناك اجتماعات مستمرة تعقد بين الطرفين لحسم أسماء المرشحين على المقاعد الفردية أولا، ثم المقاعد على القائمة.

وأكد نبيل ذكى القيادى بحزب التجمع أن الأحزاب الثلاثة على استعداد للتنسيق مع جميع الأطراف على المقاعد الفردية، مؤكدا أن الأحزاب المدنية أرهقت نفسها فى المشاورات بشأن المقاعد على القائمة، وأهملت الفردى الذى يمثل 420 مقعدا، مؤكدا على ضرورة التركيز على المقاعد الفردية التى يتوقع أن تخوض عليها وجوه غير معروفة إعلاميا ولكنها تنتمى إلى الإخوان المسلمين.


موضوعات متعلقة:

تفاصيل لقاء السيد البدوى برؤساء الأحزاب المنسحبة من الجبهة المصرية فى منزله.. الاتفاق على تكوين ائتلاف "الوفد والأمل المصرى".. والانتهاء من أسماء المرشحين على مقاعد الفردى خلال أسبوع











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة