نجوم "الجماعة" يقضون الليل فى قسم الدقى

الأحد، 14 مارس 2010 07:25 م
نجوم "الجماعة" يقضون الليل فى قسم الدقى الشاب حسن الرداد
كتب أحمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمر أبطال مسلسل "الجماعة" فى تصوير عدد من المشاهد أمس، السبت، بقسم شرطة الدقى حتى الصباح الباكر، وكان من بين أبطال المسلسل المتواجدين فى القسم الفنان عزت العلايلى، والفنان الشاب حسن الرداد، إضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة.

ومن المقرر تصوير عدد كبير من المشاهد فى القسم، وهى المشاهد الخاصة باستجواب أعضاء من جماعة الإخوان وأيضا الشباب الذين قاموا بتنظيم العرض العسكرى داخل جامعة الأزهر والتى تنطلق منها الأحداث على أيدى ضباط الشرطة ووكلاء النيابة.

تدور أحداث المسلسل حول سيرة حياة الشيخ الراحل حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين وهو بطولة إياد نصار الذى سيقدم بدور الإمام حسن البنا، وعزت العلايلى، ويسرا اللوزى، وسوسن بدر، وصلاح عبد الله، وهند صبرى، وعمرو واكد، والسورى جمال سليمان، والأردنية صبا مبارك، وعابد فهد، وأحمد راتب، وحسن الرداد، وأحمد حلمى الذى يشارك بمشهد واحد فى المسلسل يصل وقته إلى 7 دقائق فقط.

المسلسل تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة الباتروس.

يذكر أن المسلسل لاقى العديد من الانتقادات التى وجهها له الإخوان المسلمون، إلا أن مؤلف المسلسل وحيد حامد أكد أنه اتخذ قرارا لا رجعة فيه بشأن استكمال المسلسل وإخراجه إلى النور بشكل حيادى بعيدا عن التجنى سواء كان ذلك فى صالح الإمام حسن البنا والإخوان المسلمين، أو ضدهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة