عامل يقتل نجل خالته بسبب شقة ميراث بإمبابة

الأحد، 14 مارس 2010 07:06 م
عامل يقتل نجل خالته بسبب شقة ميراث بإمبابة صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف ومى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعدى عامل بإمبابة على نجل خالته وطعنه بسكين فارق على إثرها الحياة عقب توجه المجنى عليه لمعاتبته على تعديه بالضرب على شقيقاته بسبب خلافات عائلية بينهم، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا من سكان شارع محمد المصرى بالمنيرة الغربية يفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين وسقوط أحدهما قتيلا، وبإخطار اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة كلف العميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية بالانتقال إلى محل الواقعة وإجراء التحريات.

وتبين أن المتهم "محمد.ج.م" (24 سنة) عامل بكافتيريا توجه إلى منزل خالته وتعدى على بناتها بالضرب وعقب عودة شقيقهن المجنى عليه "منصور.س.م" (23 سنة) عامل وعلمه بواقعة التعدى عليهن، توجه إلى نجل خالته المتهم لمعاتبته فنشبت بينهما مشادة كلامية قام خلالها المتهم بإشهار سكين وطعنه بها وفر هاربا.

نقل المجنى عليه إلى المستشفى مفارقا الحياة وضبط المتهم الذى اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السكين فتم إحالته إلى النيابة الذى أعترف أمامها أن الخلافات نشبت بسبب تنازعهم على شقة ميراث لوالدته فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ودفن الجثة بعد تشريحها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة