محمد صلاح على أعتاب الإنتر.. مورينيو يمنح "الفرعون المصرى" الضوء الأخضر للرحيل عن تشيلسى.. وأحمد حجازى مطلوب فى 3 أندية إيطالية

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 06:51 م
محمد صلاح على أعتاب الإنتر.. مورينيو يمنح "الفرعون المصرى" الضوء الأخضر للرحيل عن تشيلسى.. وأحمد حجازى مطلوب فى 3 أندية إيطالية محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن محمد صلاح ، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، وتشيلسى الإنجليزى، بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن قلعة "ستامفورد بريدج"، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما حصل على الضوء الأخضر من البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لـ "البلوز" للرحيل.

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن محمد صلاح اجتمع فى سرية تامة مع مورينيو، لبحث مصيره مع "البلوز"، فى ظل عدم مشاركته فى مباريات الفريق بصفة منتظمة منذ انطلاق الموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة، أن جوزيه مورينيو، لا يمانع رحيل اللاعب المصرى عن قلعة "ستامفورد بريدج"، حتى يحصل على فرصة المشاركة فى المباريات، مشيرة فى الوقت ذاته إلى أن من بين العروض المقدمة لـ "الفرعون المصرى"، نادى الإنتر الذى يتطلع للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف بداية من يناير المقبل، مع إمكانية الحصول على خدماته بشكل نهائى.

يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه موقع "إنتر نيوز" الإيطالى، أن إدارة الإنتر نجحت فى التوصل لاتفاق مع مسئولى تشيلسى الإنجليزى، يقضى بالحصول على خدمات محمد صلاح، خلال انتقالات يناير.

ذكر الموقع الإيطالى، أن محمد صلاح اختار الانضمام للإنتر، على الرغم من العروض التى تلقاها فى الفترة الأخيرة خاصة ناديى سندرلاند وإيفرتون الإنجليزيين، موضحًا أن الجميع فى إيطاليا ينتظر الإعلان الرسمى عن صفقة انضمام محمد صلاح لصفوف الإنتر، بعد وصول الناديين لهذا الاتفاق.

على صعيد آخر، بات أحمد حجازى، قريبًا من الرحيل عن صفوف فيورنتينا الإيطالى خلال انتقالات يناير، لاسيما أن اللاعب المصرى خارج حسابات مونتيلا المدير الفنى لـ "الفيولا" منذ بداية الموسم الحالى.

ذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالى، أن ثلاث أندية إيطالية أبدت رغبتها فى التعاقد مع أحمد حجازى هم كييفو وتشيزينا وأتالانتا، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى سينضم لصفوف أحد هذه الأندية على سبيل الإعارة.

وأضاف، أن أحمد حجازى لا يفضل الانتقال لصفوف فريق لاتسيو، لاسيما أن اللاعب يتطلع للمشاركة فى المباريات بصفة أساسية، وهو ما قد يتحقق حال انتقاله لأحد أندية كييفو وتشيزينا وأتالانتا.


أخبار متعلقة

مورينيو: أعانى فى اختياراتى لقوائم المباريات بسبب محمد صلاح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة