عاطل يطلق النار على طالب عاكس شقيقته

الأحد، 14 مارس 2010 03:47 م
عاطل يطلق النار على طالب عاكس شقيقته اللواء أسامة المراسى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب طالب بمنطقة المعتمدية التابعة لمركز شرطة كرداسة بطلق نارى على يد عاطل، وذلك بعد قيام الأول بمعاكسة شقيقة الثانى، فتم نقل المصاب إلى المستشفى وتحرير المحضر وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء أسامة المراسى، مساعد الوزير لأمن 6 أكتوبر إشارة من مستشفى كرداسة العام تفيد وصول طالب مصاب بطلق نارى، فانتقلت على الفور أجهزة المباحث إلى مكان الحادث، حيث أفادت التحريات الأولية للواء أحمد عبد العال مدير مباحث 6 أكتوبر أن مشادة كلامية نشبت بين كل من "شريف . أ . ر"، طالب (20 سنة) و " كامل . ع . ك"، (44 سنة) عاطل، وذلك بسبب قيام الأول بمعاكسة شقيقة الثانى واعتراض طريقها أكثر من مرة، الأمر الذى جعل الطرفين يدخلان فى مشادة كلامية على إحدى المقاهى تطورت إلى مشاجرة استل فيها الثانى فرد خرطوش كان بحوزته وأطلق منه عيارا ناريا ناحية الأول، مما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة بالقدم اليسرى، تم نقله على إثرها إلى المستشفى.

تم القبض على المتهم الهارب وتحرير المحضر رقم 54 أحوال بالواقعة وأخطرت النيابة التى انتقلت إلى مكان الحادث ووجهت للمتهم تهمة حيازة سلاح نارى بدون ترخيص والشروع فى قتل أحد المواطنين وأمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات وتحريز السلاح المستخدم فى الحادث، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة