حصة المعلمة "عزة" نصف كيلو هيروين فى اليوم.. سقطت فى قبضة مباحث الجيزة بـ60 تذكرة "أبيض".. ومروج "الفودو" وقع مع "ولاد الذوات" بالمهندسين

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 01:45 ص
حصة المعلمة "عزة" نصف كيلو هيروين فى اليوم.. سقطت فى قبضة مباحث الجيزة بـ60 تذكرة "أبيض".. ومروج "الفودو" وقع مع "ولاد الذوات" بالمهندسين المعلمة عزة
بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع احتفالات رأس السنة اندفع تجار المخدرات للتسابق لترويج بضاعتهم على عملائهم باعتباره موسم الرواج الكبير، حيث يهتم "المزاجنجية" بتوديع سنة ودخول أخرى بين خيوط الدخان.

ومقابل مساعى التجار لتحقيق أعلى معدلات البيع، شدد ضباط مباحث الجيزة التحرياتهم للقبض على أباطرة الممنوعات للسيطرة على سوق الكيف، ومؤخرًا أسفرت جهودهم عن إسقاط المعلمة "عزة" والبالغة من العمر 31 عاما وتقيم بمنطقة المنيب.

وحازت المعلمة "عزة" شهرة واسعة فى عالم تجارة المخدرات فى الآونة الأخيرة، لتخصصها فى الاتجار بمخدر الهيروين، وتوسيع نشاطها فى عدة مناطق بالجيزة منها العمرانية والهرم والمنيب.

ومن خلال رصد تحركات المباحث لها دلت التحريات أنها تقوم بتوزيع ما يقرب من نصف كيلو من المخدر يوميا، وأنها تلتقى بعملائها من تجار التجزئة والمتعاطين من الأثرياء فى الأماكن العامة لإبعاد الشبهة عنها.

وأكدت تحريات المقدم علاء فتحى رئيس مباحث قسم الجيزة أنها تستعد لترويج كمية كبيرة من الهيروين على عملائها استعدادا لاحتفالات رأس السنة، وبإخطار اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف رجال المباحث بسرعة إعداد الأكمنة للقبض عليها فى حالة تلبس، وبتكثيف التحريات والاستناد إلى المعلومات الواردة من المصادر السرية تم التوصل لخط سيرها، حتى تمكن الرائد هيثم خلف معاون مباحث قسم شرطة الجيزة من القبض عليها وبحوزتها 60 تذكرة هيروين وهاتفان محمولان ومبلغ مالى من حصيلة الاتجار.

وأفادت التحريات أنها كانت انتهت من ترويج كمية من المخدر على عملائها وفى طريق عودتها إلى مسكنها، وأن المضبوطات التى بحوزتها تتاجر بها، كما تستخدم الهاتفين فى الاتصال بعملائها وتحديد أماكن الالتقاء لتسليم البضاعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلى النيابة التى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وفى شارع جامعة الدول العربية الذى يعد من أكثر الشوارع التى تشهد رواجا فى تجارة المخدرات وإقبالا من جانب أبناء طبقة الأثرياء، تمكن ضباط مباحث إدارة رعاية الأحداث من القبض على عاطل بحوزته كمية من مخدر "الفودو" الذى انتشر حديثا بين أوساط المتعاطين وهو ما دفع وزارة الداخلية لإدراجه ضمن جدول المخدرات لما له من تأثير يفوق تأثير مخدر الحشيش.

واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فتمت إحالته إلى النيابة التى حبسته على ذمة التحقيق.

وتم الإيقاع بالمتهم أثناء متابعة ضباط مباحث رعاية الأحداث التى يرأسها العميد عصام عبد العزيز للحالة الأمنية بشارع جامعة الدول العربية، حيث اشتبهوا فى المتهم ونجحوا فى ضبطه وتبين أنه "حسين.س" 21 سنة عاطل وعثر بحوزته 21 كيسا من مخدر "الفودو"، وحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بعد اعترافه بحيازته للمضبوطات للاتجار بها.

وعلى الصعيد ذاته، وفى إطار متابعة للضربة القوية التى وجهها ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة لتجار الكيف بضبطها أحد أكبر تجار الحشيش، الذى عثر بحوزته 30 كيلو من المخدر داخل مخزن بمدينة التحرير بإمبابة، جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق، حيث اعترف المتهم أنه كان يستعد لترويج المضبوطات على عملائه قبل احتفالات رأس السنة.

المعلمة

المعلمة "عزة"

المتهم بالاتجار بالفودو

المتهم بالاتجار بالفودو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة