رئيس شرطة نيويورك يندد بسلوك بعض رجال الشرطة

الأحد، 28 ديسمبر 2014 09:56 م
رئيس شرطة نيويورك يندد بسلوك بعض رجال الشرطة شرطة نيويورك
واشنطن (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ندد رئيس شرطة نيويورك بيل براتون بسلوك رجال الشرطة الذين اداروا ظهورهم لرئيس بلدية المدينة خلال جنازة زميل لهم السبت معتبرا انه "لم يكن لائقا ابدا".

وشارك عشرات ألآلاف من رجال الشرطة السبت فى نيويورك فى جنازة رافائيل راموس أحد الشرطيين اللذين قتلا فى 20 ديسمبر فى بروكلين بدم بارد ، إلا أن المئات منهم أداروا ظهورهم للشاشات العملاقة التى كانوا يتابعون منها القداس من خارج الكنيسة عندما صعد رئيس البلدية بيل دى بلاسيو لالقاء كلمته، ويواجه دى بلاسيو انتقادات حادة من بعض رجال الشرطة الذين يرون أنه لم يدعمهم كما يجب خلال تظاهرات الاحتجاج العديدة التى تجرى منذ الصيف فى الولايات المتحدة احتجاجا على عنف الشرطة.

وقال بيل براتون لشبكة سى. بى. اس ان "هذه الجنازة كانت تكريما لروح الضابط راموس واعتقد أن زج السياسة أو أى مشاكل أخرى فى هذا الحدث أمر غير لائق تماما ولا اؤيده"، وأضاف أن دى بلاسيو "رئيس بلدية نيويورك. وكان موجودا لتمثيل سكان نيويورك وللتعبير عن حزنهم واسفهم لهذه الوفاة".

وشهدت الولايات المتحدة تظاهرات عدة، بعضها تخللته حوادث عنف أثر مقتل العديد من السود العزل على ايدى رجال شرطة. واججت هذه الحوادث التوترات العنصرية فى البلاد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة