رئيس حزب النصر: عفت السادات ينضم لتحالف "تحيا مصر"

الأحد، 28 ديسمبر 2014 05:14 م
رئيس حزب النصر: عفت السادات ينضم لتحالف "تحيا مصر" الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المستشار قدرى الشاذلى، رئيس حزب النصر الديمقراطى، وعضو المجلس الرئاسى لتحالف "تحيا مصر" الانتخابى، أن الدكتور عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطى، سينضم للتحالف خلال الفترة المقبلة .

وأضاف "الشاذلى" فى بيان اليوم الأحد، أن زين السادات، عضو المجلس الرئاسى للتحالف- شقيق الدكتور عفت السادات- أكد خلال اجتماع الأمس أن رئيس حزب السادات سينضم للتحالف ويدعمه خلال انتخابات مجلس النواب المقبلة .

وأشار عضو المجلس الرئاسى لتحالف "تحيا مصر" الانتخابى إلى أن رئيس حزب السادات الديمقراطى يعد مكسبا كبيرا للتحالف، وسيحضر اجتماع المجلس الرئاسى المقبل المقرر له يوم الثلاثاء المقبل بمقر التحالف بمصر الجديدة .

وكان السفير محمد العرابى، رئيس ائتلاف تحيا مصر، وزين السادات، رئيس حركة وحدة الصف المصرى والعربى، قد وقعا على وثيقة تحالفهما واندماجهما رسميا خلال حفل تدشين التحالف المنعقد الآن بأحد فنادق القاهرة. من جانبها، قالت منال خطاب، مسئول اللجنة الإعلامية لائتلاف تحيا مصر، خلال كلمتها بالمؤتمر، إن أعضاء الائتلاف لا يكتفون بالحديث إنما يحرصون على العمل على أرض الواقع، مؤكدة أن ذلك يعد طريقهم للمواطنين فى الشارع.


موضوعات متعلقة:

رسميا.. اندماج تحالفى "ائتلاف تحيا مصر" و"وحدة الصف المصرى"


"سيدات تحيا مصر": الأحزاب تتعامل مع المرأة بطريقة "كمالة العدد"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة