استشهاد الشرطى المصاب بحادث سفنكس والنيابة تعاين وتطلب تحريات الأمن

السبت، 27 ديسمبر 2014 07:42 ص
استشهاد الشرطى المصاب بحادث سفنكس والنيابة تعاين وتطلب تحريات الأمن قوات أمن – أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سعيد الشهاوى رئيس ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بالجيزة، أن الشرطى المصاب فى حادث إطلاق الرصاص على خدمة أمنية مكلفة بتأمين بنك بميدان سفنكس بالعجوزة فارق الحياة متأثرا بإصابته بطلق نارى.

وأضاف سعيد الشهاوى رئيس ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بالجيزة، أن الحادث الذى وقع فجر اليوم السبت أسفر عن استشهاد شرطيين من إدارة حرس المنشآت وتم نقلهما إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

وانتقل منذ قليل، فريق من نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس رئيس النيابة إلى لمعاينة موقع الحادث، للوقوف على الظروف والملابسات.

وانتقل اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة، فجر اليوم، ومعه عدد من قيادات الداخلية، إلى ميدان سفنكس، للوقوف على ملابسات استشهاد اثنين من رجال الشرطة إثر قيام مجهولين يستقلون دراجة بخارية بإطلاق النار عليهما من بندقية آلية.

وكشفت مصادر أمنية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن رجلى الشرطة كانا مكلفين بخدمة أمنية لحراسة بنكين، وأثناء تأديتهما مهام عملهما فوجئا بـ3 أشخاص ملثمين يستقلون دراجة بخارية أطلقوا النيران عليهما من بندقية آلية، مما تسبب فى إصابة الرقيب الشحات أحمد رأفت أبو عيشة، واستشهاد آخر.

وفرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا حول موقع الحادث، وأغلقت شارع جامعة الدول العربية، وانتقل رجال المعمل الجنائى لرفع الأدلة الجنائية وفوارغ الطلقات المستخدمة فى الواقعة، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.


موضوعات متعلقة:

فحص كاميرات المراقبة للتوصل لهوية الجناة بحادث استشهاد شرطى بالعجوزة


مدير أمن الجيزة يصل موقع استشهاد ضابط بسفنكس والأمن يغلق شارع جامعة الدول


استشهاد شرطى وإصابة آخر إثر إطلاق مجهولين النار عليهما بـ"سفنكس"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة