مقتل عراقيين أحدهما شرطى وسقوط قذائف "هاون" على بعقوبة

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 05:02 م
مقتل عراقيين أحدهما شرطى وسقوط قذائف "هاون" على بعقوبة العنف فى العراق
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتل عراقيان أحدهما ضابط شرطة فى حادثين منفصلين فى محافظة ديالى اليوم الجمعة، كما سقطت قذائف "هاون" على بعقوبة وتكريت شمالى العراق أوقعت 6 إصابات.

وقالت مصادر أمنية عراقية فى ديالى إن ضابطا برتبة نقيب فى شرطة النجدة قتله مسلحون مجهولون وسط سوق بعقوبة بمحافظة ديالى شمال شرقى بغداد، مشيرا إلى ان الملحين أطلقوا النار ظهر اليوم أسلحة كاتمة للصوت على التميمى فأردوه قتيلا.

وأضافت: أن قذيفتى "هاون" سقطتا على حسينية المقدادية الكبيرة فى قضاء المقدادية شمال شرقى بعقوبة وأسفرتا عن مقتل أحد حراس الحسينية وإصابة آخر بجراح.حيث يسيطر تنظيم (داعش) والمجاميع المسلحة المتحالفة معه مثل "جيش النقشبندية" على بعض مناطق بعقوبة بعد سيطرته على مدينتى الموصل وتكريت، فى العاشر من يونيو الماضى.

وسقطت خمس قذائف "هاون" على قضاء الدجيل جنوبى تكريت بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق ولم يبلغ عن وقوع خسائر فى الأرواح أو إصابات. .كما سقطت أربع قذائف"هاون" ظهر اليوم وسط قضاء بلد جنوب تكريت، أسفرت عن خمسة إصابات فى صفوف المدنيين بجروح.

وأشارت المصادر إلى أن القوات الأمنية العراقية بمساندة قوات "الحشد الشعبي" الشيعية بدأت عملية أمنية واسعة من ثلاثة محاور فيد محيط قضاء بلد جنوب تكريت لطرد مسلحى تنظيم (داعش).









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة