وكتبته منذ 6 أعوام..

مخرج "الألمانى": "حظك نار" فيلم جديد عن كرة القدم النسائية

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 02:48 ص
مخرج "الألمانى": "حظك نار" فيلم جديد عن كرة القدم النسائية المخرج علاء الشريف
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ المخرج علاء الشريف التحضيرات النهائية لفيلمه الجديد "حظك نار"، والذى يعود من خلاله للساحة السينمائية، بعد آخر أفلامه "بوسى كات"، حيث يتولى الشريف دائمًا تأليف وإنتاج الأعمال التى يخرجها، مبررًا ذلك بأنه يميل لتقديم سينما جديدة دون أن يتحكم فيه أحد.

وأضاف الشريف، فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أن فيلمه الجديد تدور أحداثه فى كواليس عالم كرة القدم النسائية من خلال "سمير بلكونة"، عامل غرفة الملابس باستاد القاهرة، وصراعه مع أعضاء فريق كرة القدم النسائية ومدربته ولاعباته، الذى يلعب ببطولة أفريقيا.

وتنبع المواقف الكوميدية داخل العمل من خلال تمتع لاعبات الفريق بالجمال كأنهن موديلز فى الإعلانات، والفيلم قصة وسيناريو وحوار علاء الشريف، وإنتاجه أيضًا، كما تعود فى فيلميه السابقين "الألمانى" و"بوسى كات".

وأكد الشريف، أن قصة الفيلم وفكرته مكتوبة منذ عام 2008، وقام بتسجيله رقابيًا عام 2010 باسم "خد وهات"، لكنه غيره لـ"حظك نار" لأنه أكثر ملائمة للأحداث.

وأضاف علاء الشريف، أنه قرر تقديم فيلم كوميدى بعيدًا عن نوعية فيلميه السابقين لشعوره بحاجة الجماهير للكوميديا والابتسامة، والابتعاد عن توترات السياسية والمشاكل التى طفحت على سطح المجتمع، وأشار المخرج إلى أنه لن يسخر من ممارسة الفتيات لكرة القدم فى فيلمه بالعكس هو يحترم هذه التجربة ويمزح معها فقط.

وأوضح المخرج والمنتج الشاب أنه يواصل حاليًا ترشيح أبطال الفيلم، واستقر على معظمهم، ولكنه لن يعلن عنهم إلا بعد التعاقد رسميًا، مؤكدًا أن التصوير سيكون منتصف شهر يناير كحد أقصى.

يذكر أن المخرج علاء الشريف قدم النجم محمد رمضان فى أولى بطولاته للسينما من خلال فيلم "الألمانى"، وقدم داليا البحيرى فى أولى بطولاتها للسينما من خلال فيلم "بوسى كات".



موضوعات متعلقة:


المخرج علاء الشريف: قرار إيقاف عرض "حلاوة روح" ضد الدستور



رمزى: عرض فيلم "بوسى كات" 15 مايو وأثق فى مخرجه علاء الشريف


راندا البحيرى ومنتج ومخرج "بوسى كات" يتابعان إيرادات الفيلم بالإسكندرية













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة