الزمالك وإنبى يتصارعان على قمة الدورى

الخميس، 25 ديسمبر 2014 08:05 ص
الزمالك وإنبى يتصارعان على قمة الدورى مباراة للزمالك وإنبى
كتب أحمد توفيق - وليد ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف استاد القاهرة الدولى فى تمام السابعة مساء اليوم، قمة الدورى الممتاز، حيث يلتقى إنبى نظيره الزمالك فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول بالدورى الممتاز فى صراع شرس على صدارة المسابقة، حيث يحتل الزمالك حاليًا المركز الأول برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن إنبى صاحب المركز الثانى برصيد 30 نقطة.

يخوض الزمالك اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة النتائج الإيجابية، خلال الفترة الماضية، وكان آخرها الفوز على الجونة بهدفين نظيفين، وطالب البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للأبيض لاعبيه بضرورة التركيز فى مباراة اليوم، التى تعتبر بمثابة نهائى مبكر للبطولة لأن الفوز سيجعل الفارق بين الناديين يزيد إلى 4 نقاط، وهو ما سيقلل الضغوط عليهم خلال المباريات القادمة بينما الخسارة ستجعل إنبى يتقدم نحو الصدارة وينتظر الزمالك سقوطه فى المباريات القادمة.

على الجانب الفنى، يُنتظر أن يخوض الزمالك مباراة اليوم بتشكيله المعتاد باستثناء حازم إمام، ظهير أيمن الفريق، الذى اشتكى من عودة آلام العضلة الضامة، ليصبح بعيدا عن المشاركة فى اللقاء كما سيستمر غياب طارق حامد للإصابة، وكذلك أحمد الشناوى لعدم الجاهزية الفنية بعد شفائه من الإصابة.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك مباراة إنبى بتشكيل مكون من محمد أبو جبل فى حراسة المرمى وعلى جبر ومحمد كوفى وعمر جابر وأحمد سمير فى الدفاع وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومؤمن زكريا وأحمد عيد عبد الملك فى الوسط وأيمن حفنى وباسم مرسى فى الهجوم.

بينما يجلس على مقاعد بدلاء الزمالك محمود عبد الرحيم جنش وأحمد دويدار وخالد قمر وأحمد على ومعروف يوسف وحمادة طلبة وعبد الله سيسيه .

على الجانب الآخر، يدخل إنبى اللقاء وعينه على عودة الصدارة التى فقدها الجولة الماضية بالتعادل السلبى أمام حرس الحدود بالإسكندرية وتوقف رصيده عند النقطة 30 وتراجعه للمركز الثانى فى جدول المسابقة.

ويخوض الفريق البترولى اللقاء فى حالة جاهزية تامة، بعد عودة معظم العناصر الأساسية، حيث عاد محمود فتحى، لاعب خط الوسط من فترة الإيقاف، كما يستعيد الفريق رامى صبرى، قلب الدفاع، الذى غاب عن المباراة الماضية، بسبب شد فى وتر العضلة الخلفية، بينما يغيب المدافع صلاح سليمان لعدم اكتمال شفائه من شد فى العضلة الخلفية.

واستطاع طارق العشرى، المدير الفنى، الوصول إلى التشكيلة المثالية، والتى سيعتمد عليها فى المباريات المتبقية بالدورى، وطلب من لاعبيه الحذر من انطلاقات مؤمن زكريا وأيمن حفنى، وطلب من لاعبيه استغلال سرعات لاما كولين، وأحمد شرويدة فى الهجمات المرتدة السريعة.

ومن المتوقع أن يخوض إنبى اللقاء بتشكيل مكون من، على لطفى لحراسة المرمى وأحمد صبحى وإبراهيم يحيى ورامى صبرى ومحمد ناصف للدفاع، ومحمود فتحى ومحمود صبرى وأحمد شرويدة ولاما كولين للوسط وصلاح عاشور وأحمد جعفر للهجوم .

ويجلس على دكة البدلاء محمد عبد المنصف أحمد يونس عمرو الحلوانى محمود توبة أحمد رفعت أحمد سالم صافى محمود قاعود.


اخبار متعلقة:

معسكر مغلق للزمالك اليوم بالدفاع الجوى

استبعاد محمد صبحى وصلاح سليمان من قائمة إنبى لمباراة الزمالك



اقرأ ايضاً

السلة: لا عقوبات على الأهلى بعد اقتحام الألتراس


73 خبيرا يمنحون رونالدو لقب الأفضل فى 2014

حسن شحاتة: الجبلاية حرة فى اختيار مدرب الفراعنة.. وأركز مع المقاولون

مورينيو: تشيلسى لا يستطيع دفع 200 مليون يورو لشراء ميسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة