بالفيديو.. نجوم رفضوا الملايين.. بيل يرفض 153 مليون يورو من المان يونايتد.. ميسى لا ينسى فضل برشلونة.. جيرارد يُنهى مسيرته فى ليفربول.. نيمار يترك 100 مليون للريال.. و"القديس" يبقى رغم "الدكة"

الخميس، 25 ديسمبر 2014 01:16 ص
بالفيديو.. نجوم رفضوا الملايين.. بيل يرفض 153 مليون يورو من المان يونايتد.. ميسى لا ينسى فضل برشلونة.. جيرارد يُنهى مسيرته فى ليفربول.. نيمار يترك 100 مليون للريال.. و"القديس" يبقى رغم "الدكة" جاريث بيل
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض عدة نجوم كبار فى عالم الساحرة المستديرة لإغراءات مالية ضخمة مقابل ترك أنديتهم، والانتقال لفرق أخرى لديها قدرة شرائية عالية أمثال ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر يونايتد الإنجليزى، وغيرها من الأندية الكبرى فى القارة الأوروبية.

بيل يرفض المان يونايتد

جاءت أحدث العروض من مانشستر يونايتد الذى أعرب عن استعداده لدفع 153 مليون يورو مقابل ضم الويلزى جاريث بيل من ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ليصبح بذلك اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

اجتمع جاريث بيل مع رئيس الفريق الملكى فلورنتينو بيريز، وطلب اللاعب البقاء داخل قلعة "الميرينجى" وعدم الرحيل لأى فريق آخر، خاصة أنه أحد اللاعبين الأساسيين بالنسبة للإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى للريال، ولا نية للاستغناء عن نجم توتنهام الإنجليزى السابق، الذى كلف الريال 91 مليون يورو فى صيف 2013.



بيتر تشيك "الاحتياطى" يُلبى رغبة تشيلسى

كشف فيكتور كولار، وكيل أعمال التشيكى بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسى الإنجليزى، أن موكله كان قريبًا من الانتقال لريال مدريد الإسبانى أو آرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار كولار إلى أن إدارة تشيلسى طلبت من تشيك البقاء، وعدم الرحيل فى الشتاء وهو الأمر الذى دفع اللاعب إلى تلبية رغبة الإدارة والاستمرار مع الفريق، رغم أنه أصبح الخيار الثانى بالنسبة للبرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للبلوز، فى ظل وجود الحارس البلجيكى الشاب تيبو كورتوا .

أشارت الصحيفة إلى أنه فى حال استمرار جلوس تشيك على دكة تشيلسى سيضطر للانتقال إلى فريق آخر فى الصيف، ليضمن المشاركة أساسيًا.



نيمار يرفض 100 مليون يورو من الريال

رفض البرازيلى نيمار نجم برشلونة الإسبانى، الانتقال إلى الغريم التقليدى ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو، من أجل الانضمام إلى العملاق الكتلونى.
حاول فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى التفاوض لضم اللاعب، وهو على استعداد لدفع 100 مليون يورو، ووضع أجرا سنويا يساوى ما يتقاضاه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم "الميرينجى" والأرجنتينى ليونيل ميسى نجم البارسا، إلا أن اللاعب فضل التواجد فى "البلوجرانا".



جيرارد يُكمل مسيرته مع ليفربول

فضل الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد قائد ليفربول الاستمرار مع "الريدز"، حتى نهاية مشواره الكروى، وعدم الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى عام 2005 مقابل 50 مليون جنيه إسترلينى.

وكان تشيلسى يُصارع لضم جيرارد فى نفس التوقيت لكن اللاعب، ظل وفيًا لناديه الذى شهد شهرته، وتألقه وقرر الاستمرار داخل قلعة "الآنفيلد" .

الفتى الذهبى يبقى فى قلعة الأحلام

حاول ريال مدريد التعاقد مع الإنجليزى واين رونى "الفتى الذهبى" مهاجم مانشستر يونايتد عام 2013 مقابل 40 مليون يورو، والتقى مسئولو الناديين بالفعل لكن اللاعب أخلص لمسرح الأحلام "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.

وجدد رونى عقده وقتها بأعلى راتب أسبوعى فى الدورى الإنجليزى، الذى وصل إلى 250 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع.



ميسى لا ينسى فضل برشلونة

رفض الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم برشلونة الإسبانى، الإغراءات الكبيرة التى تقدم بها نادى مانشستر سيتى الإنجليزى المملوك لرجل الأعمال الإماراتى منصور بن زايد، وباريس سان جيرمان الفرنسى المملوك للقطرى ناصر الخليفى.

وصلت العروض إلى 200 مليون يورو وراتب سنوى هو الأغلى فى العالم، وكاد يصل إلى 25 مليون يورو سنويًا، لكن "البرغوث" لن ينسى فضل النادى الكتلونى فى اكتشافه والمساعدة فى علاجه من مرض كان يؤثر فى نمو اللاعب، الذى قرر إنهاء مسيرته الكروية مع برشلونة، وعدم الرحيل إلا فى حالة رغبة النادى فى ذلك.



"القديس" يظل وفيًا لجماهير الريال

عرض باريس سان جيرمان الفرنسى 40 مليون يورو لضم إيكر كاسياس، قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

استغل النادى الفرنسى أن كاسياس لا يشارك بشكل منتظم مع ريال مدريد فى آخر موسمين، حيث اعتمد جوزيه مورينيو، المدير الفنى السابق للنادى الملكى، على دييجو لوبيز وسار على نفس دربه الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى الحالى للفريق، الذى جاء بالكوستاريكى كيلور نافاس، ومع ذلك ظل "القديس" وفيًا لجماهير النادى الملكى، التى لا ترغب فى رحيله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Husseini

مسى بى 200 مليون يوور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة