مصادر: لقاء مرتقب بين الجنزورى والأحزاب المنسحبة من الجبهة المصرية

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 09:42 م
مصادر: لقاء مرتقب بين الجنزورى والأحزاب المنسحبة من الجبهة المصرية الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق
كتب محمد رضا – رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر عن أن لقاءً مرتقبًا سيجمع الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، وممثلين عن أحزاب "المؤتمر والغد والتجمع"، وذلك رغم ما أشيع خلال الفترة الماضية من معلومات عن رفض الأحزاب الثلاثة قائمة الجنزورى، لعدم قبولهم بعض الشخصيات العامة التى تترشح عليها.

وأكدت مصادر لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر تحديد اللقاء خلال الأسبوع المقبل، للتنسيق على خوض الانتخابات تحت مظلة قائمة واحدة، وعرض مطالب الأحزاب على الدكتور كمال الجنزورى.

وأشارت مصادر، إلى أن انسحاب الأحزاب الثلاثة من ائتلاف الجبهة المصرية، لم يكن بسبب قائمة رئيس الوزراء الاسبق، وإنما لازدواجية الجبهة المصرية، والمجلس الرئاسى الذى آثر تشكيل قائمتين واحدة خاصة بالجنزورى، وآخرى خاصة بالجبهة.

ومن جانبه، أكد سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، أن باب التحالف مفتوح للمشاورات والتنسيق مع الدكتور كمال الجنزورى، وتحالف الوفد المصرى، مشيراً الى أن هدف تحالف المؤتمر والتجمع والغد، هو وحدة صف القوى المدنية المتشرذمة، وخوض الانتخابات بقائمة وطنية واحدة.

وأوضح رئيس حزب التجمع، لـ"اليوم السابع"، أنه لم يتم تحديد موعد محدد مع الدكتور كمال الجنزورى، لمناقشة دمج قائمة التحالف بقائمته الوطنية، مشيراً الى ترحيبهم بلقاء رئيس الوزراء الاسبق، وتحالف الوفد المصرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة