اليوم.."التيار الديمقراطى" يناقش موقف أحزابه من الانتخابات البرلمانية

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 05:30 ص
اليوم.."التيار الديمقراطى" يناقش موقف أحزابه من الانتخابات البرلمانية المهندس عبد العزيز الحسينى القيادى بتحالف التيار الديمقراطى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس عبد العزيز الحسينى القيادى بتحالف التيار الديمقراطى، إن اجتماع التحالف بمقر حزب الدستور والمقرر له اليوم الثلاثاء فى السادسة مساء، سيناقش موقف أحزاب التحالف من الانتخابات البرلمانية بعد استطلاعات قواعدهم بشأن الانسحاب من الانتخابات البرلمانية.

وأضاف الحسينى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن التيار الديمقراطى يستعد لخوض الانتخابات والانسحاب منها على حد سواء، لافتا إلى أن هذا يتمثل فى مشاورات الحزب المستمرة مع تحالفات انتخابية أخرى بشأن التعاون فى الانتخابات البرلمانية إلى جانب استطلاع القواعد بشأن وضع رؤية حول الانسحاب من الانتخابات أو المشاركة فيها.

وكان تحالف التيار الديمقراطى قد أعلن فى اجتماعه الماضى عن استطلاع قواعد أحزاب التيار للوقوف على موقف محدد بشأن خوض الانتخابات البرلمانية أو الانسحاب.

ويتواصل تحالف التيار الديمقراطى فى الوقت الراهن مع قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى منسق الجمعية الوطنية للتغير، والذى يسعى لتقريب وجهات النظر بين التيار الديمقراطى والوفد المصرى لتكوين قائمة وطنية واسعة تضم كل المنتمين لثورة 25 يناير ويؤيدون 30 يونيو.




موضوعات متعلقة:

أحمد البرعى: "التيار الديمقراطى" ينضم لقائمة عبد الجليل مصطفى رسميا




















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة