جامعة حلوان تخصص 3 فترات لأعمال الامتحانات لاستيعاب أعداد الطلاب

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 03:36 ص
جامعة حلوان تخصص 3 فترات لأعمال الامتحانات لاستيعاب أعداد الطلاب جامعة حلوان
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور سمير الدمرادش، نائب رئيس جامعة حلوان، إنه تم التنسيق مع مديرى العموم ومديرى الأمن ومديرى الشئون القانونى، والمحامين والمراقبين، لمراقبة الامتحانات، وتجهيز اللجان لأداء امتحانات منتصف العام، وتم توزيع أعمال الامتحانات على 3 فترات، وذلك يرجع إلى زيادة أعداد الطلاب المستجدين بالكليات، لافتًا أنه تم تجهيز القاعات بالكامل، لاحتواء عدد الطلاب الذى زاد إلى الضعف من العام الماضى.

وأضاف الدكتور سمير الدمرادش، نائب رئيس جامعة حلوان، فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، أنه تم تكليف الوحدة الطبية بتجهيزة عيادة أمام قاعات الامتحانات، وسيارة إسعافات لنقل الحالات الطارئة فى حالة حدوث أى حالات إغماءات للطلبة.

وأشار الدكتور سمير الدمرادش، نائب رئيس جامعة حلوان، إلى أن الجامعة أنهت كل الاستعدادات الخاصة بامتحانات نصف العام بكل الكليات، وذلك بعد الاجتماع مع إدارات شئون التعليم والطلاب بالكليات، لافتًا إلى أنه وافق على طلب بعض الكليات بزيادة أعداد الملاحظين فى لجان، مؤكدًا أن أغلبية الكليات انتهت من وضع جداول الامتحانات.

وتابع: "تم تزويد أعداد اأمن الإدراى لتأمين قاعات الامتحانات، فى حالة حدوث أى أعمال شغب من قبل الطلاب، وتكليف فالكون بتأمين البوابات لتأمين أعمال الامتحانات".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة