نفاد أجهزة "Microsoft Band" من متجر مايكروسوفت الإلكترونى

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 02:52 ص
نفاد أجهزة "Microsoft Band" من متجر مايكروسوفت الإلكترونى أجهزة "Microsoft Band"
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت "مايكروسوفت" جهاز تعقب اللياقة البدنية القابل للارتداء "Microsoft nd".فى شهر نوفمبر الماضى، بسعر 199.99 دولار أمريكى، حصل الجهاز الجديد على إعجاب المستخدمين حيث لقى "Microsoft Band" إقبالا كبيرا فى الشراء.

ونفدت الكمية المنتجة من قبل مايكروسوفت بعد بيع قرابة من 5000 نسخة من الجهاز، ووفقا لموقع "9to5google" فإن "Microsoft Band" سيكون متوفرا مرة أخرى فى أوائل العام المقبل.

وفرت مايكروسوفت على موقعها الإلكترونى خدمة تتيح لراغبى شراء الجهاز إمكانية استقبال بريد الإلكترونى عند توفر الجهاز مرة أخرى، يعتبر هذا الحدث مؤسف لعملاء مايكروسوفت حيث إن "Microsoft Band" تعتبر من أوائل الهدايا المنتخبة فى مثل هذه الأيام من الأعياد.

الجدير بالذكر أن "Microsoft Band" يقوم بتحليل هذه البيانات وإرسالها إلى تطبيق Microsoft Health من أجل معالجة المعطيات القادمة من Microsoft Band الذى يتضمن خدمة سحابية للمستخدمين لحفظ ومقارنة بيانات الصحة واللياقة البدنية، والذى يعمل على جميع أنظمة التشغيل.

كما أن Microsoft Band توفر مدربا خاصا يعتمد على رغبات المستخدمين، والخرائط وطرق الجرى، كما يمكنه عرض البريد الإلكترونى والتقويم ويقبل الأوامر الصوتية من خدمة مساعد أجهزة ويندوز فون 8.1 Cortana، ويمكن للمستخدمين مشاهدة نتائجهم خلال التدريبات بالإضافة إلى التحقق من الرسائل من خلال الشاشة المضيئة التى تعمل باللمس والتى يمكن أن تستمر بطاريتها إلى 48 ساعة.



موضوعات متعلقة..

بالصور المتحركة.."Microsoft Band".. جهاز تكنولوجى يمكن ارتداؤه باليد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة