مدير شرطة النقل والمواصلات يفاجئ الخدمات بمحطات المترو

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 02:45 ص
مدير شرطة النقل والمواصلات يفاجئ الخدمات بمحطات المترو جانب من الجولة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، مساء الاثنين، حملات أمنية مفاجئة لتفقد الخدمات المعينة على محطات ( العتبة – الشهداء وحتى محطة سراى القبة) لمتابعة الحالة الأمنية و توزيع خدمات الضباط و الأفراد المعينين لتأمين محطات المترو.

وأثناء الجولة التقى اللواء سيد جاد الحق، الخدمات الأمنية وأشرف على فحص الحقائب وضبط الخارجين عن القانون وضبط المخالفات والظواهر السلبية و القضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين بمحطات المترو، خاصاً محطة العتبة.

وأشرف اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية، على كيفية تعامل الشرطة النسائية لجمهور الركاب أثناء التفتيش، ومكافئة أحد ضباط الشرف المعين خدمة بمحطة الشهداء لمترو الأنفاق (رصيف حلوان) وإحدى الشرطيات لما شاهده من تفانيهما فى العمل وحسن معاملتهما لجمهور الركاب وإلمامهما بمهام عملهما.

وعقب ذلك توجه مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات إلى محطة سراى القبة لمترو الأنفاق، حيث أشرف على ضبط أحد الأشخاص حال دخوله المحطة وبحوزته حقيبة وبتفتيشها بمعرفة أحد الضباط عثر بداخلها على مجموعة من الأسلاك والأجهزة الإلكترونية.

وشدد جاد الحق فى نهاية الجولة على ضرورة حسن معاملة جمهور الركاب، مؤكدا أن جمهور الركاب مسئولية الخدمات الأمنية المعينة داخل محطات المترو.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة