تأجيل محاكمة مسن ادعى الألوهية بعد ضبطه يتحرش بفتاتين بالدقى لـ10يناير

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 02:33 ص
تأجيل محاكمة مسن ادعى الألوهية بعد ضبطه يتحرش بفتاتين بالدقى لـ10يناير محكمة - صورة أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنح الدقى، برئاسة المستشار أحمد الدسوقى وسكرتارية ضياء صبحى، مساء أمس الاثنين، تاجيل محاكمة عجوز لاتهامه بالتحرش بفتاتين، وتندنيس الذات الإلهية، والتعدى على مواطن، لإحضار المتهم بشخصه من داخل المستشفى، لجلسة 1850 لسنة 2007 جنح الدقى.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى العام 2007 عندما لمح أحد المواطنين يدعى "يوسف.م.ى" شخصًا يقوم بالتحرش بفتاتين، أثناء سيرهما بالشارع بمنطقة الدقى، وقيام المتهم بالكشف عن عضوه الذكرى أمامهن، وعندما توجه إليه لنهره ونصحه قام المتهم بالتعدى عليه، وأحداث إصابات به، فقام الأمن بالقبض عليه.

وباقتياد المتهم إلى قسم الشرطة وأمام رجال الأمن تم تحرير محضر بالواقعة، وتبين أنه يدعى "محمد.ح.ع"، 61 سنة، وبعرض المتهم على النيابة أنكر جميع الاتهامات الموجهة إليه، وقال بالتحقيقات إنه "الله"، وأنه كل الرسل والأنبياء، وأن أعضاء النيابة أموات وأنهم من الكفرة، لأنهم لا يطيعوه حق قدره.

وأضاف المتهم أنه تجلى من السماء فى هيئة بشر، وذلك بصفة مؤقتة، مؤكدًا أنه سيعود مرة أخرى إلى هيئته ويحرق كل من يخالفه بناره وعقابه، فقررت النيابة وقتها حبس المتهم على ذمة التحقيق، وإحالة القضية إلى محكمة الجنح برقم 1850 لسنة 2007، التى قررت وقتها إيداع المتهم مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية، حتى شفائه.

وبعد مرور عدة سنوات فؤجى سكرتارية المحكمة بأحد الأشخاص يطلب الإطلاع على إحدى القضايا الخاصة به، وقام بإحداث شغب بالمكان، وفور القبض عليه تبين أنه خارج من المستشفى منذ فترة بعد أن تم إيداعه فى القضية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة