"الدستور": النظام الانتخابى يفرض على الأحزاب العمل المشترك

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 01:39 ص
"الدستور": النظام الانتخابى يفرض على الأحزاب العمل المشترك خالد داود المتحدث باسم الدستور
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد داود المتحدث الرسمى لحزب الدستور، إن الباب ما زال مفتوحاً أمام المزيد من التقلبات فى التحالفات الانتخابية المطروحة على الساحة السياسية، لافتًا إلى أن هذا الأمر سيستمر حتى تحديد موعد الانتخابات البرلمانية، وبدء استعداد الأحزاب فعليًا لخوض السباق وفقًا لخارطة زمنية محددة.

وأضاف خالد داود، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن نظام القائمة الحالية يفرض على الأحزاب والتحالفات الانتخابية العمل سويًا مع الحفاظ على الخطوط الحمراء المتفق عليها بين قطاع واسع وهى عدم ضم عناصر الحزب الوطنى أو الإخوان للقوائم، وكذلك كل من يصفون 25 يناير بالمؤامرة.

الجدير بالذكر ، أن حزب الدستور من بين أحزاب التيار الديمقراطى، الذى يضم أحزابًا أخرى، من بينها "التيار الشعبى والعدل والتحالف الشعبى والكرامة ومصر الحرية"، إلى جانب تكتل الكتلة الوطنية الذى يقوده الدكتور أحمد البرعى.

ويتواصل تحالف التيار الديمقراطى فى الوقت الراهن مع قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى منسق الجمعية الوطنية للتغير، والذى يسعى لتقريب وجهات النظر بين التيار الديمقراطى، والوفد المصرى لتكوين قائمة وطنية واسعة تضم كل المنتمين لثورة 25 يناير ويؤيدون 30 يونيو.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة