كاف يكشف مواجهات المصريين بأفريقيا.. سموحة يصطدم بأهلى طرابلس بدورى الأبطال والأهلى "براءة" من التمهيدى.. بتروجت يتحدى الغزالة السودانى بالكونفيدرالية.. والزمالك يراقب بطلى الكاميرون ورواندا

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 05:26 م
كاف يكشف مواجهات المصريين بأفريقيا.. سموحة يصطدم بأهلى طرابلس بدورى الأبطال والأهلى "براءة" من التمهيدى.. بتروجت يتحدى الغزالة السودانى بالكونفيدرالية.. والزمالك يراقب بطلى الكاميرون ورواندا فريق سموحة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت اليوم، الإثنين قرعة دورى أبطال أفريقيا التى أقيمت بمقر الإتحاد الأفريقى "الكاف" عن إصطدام فريق سموحة فى إفتتاح مشواره بالدور التمهيدى مع أهلى طرابلس الليبى فى مواجهة من العيار الثقيل، وجاء هذا خلال القرعة التى أجراها الإتحاد الأفريقى "الكاف" فى مقره بالقاهرة، وتقام المباراة بين الفريق السكندرى والليبى فى تونس لدواعى أمنية .

الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا يمثله 58 فريقاً من القارة السمراء وتم إعفاء "6" أندية هم الكبار داخل أفريقيا ألا وهم الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى والقطن الكاميرونى وليوبارد الكونغولى ومازيمبى الكونغولى والنادى الرياضى الصفاقسى والترجى الرياضى من تونس، وتُقام مواجهات الذهاب لهذا الدور أحد أيام 13 و 14 و 15 فبراير المقبل على أن تُجرى جولة الإياب 27 و 28 من نفس الشهر وأول مارس المقبلين .

يمثل العرب فى دور الـ 64 بدورى أبطال أفريقيا "8" أندية تبدأ بلقاء سموحة وأهلى طرابلس الليبى ثم إتحاد العاصمة و فولا إيديفيس التشادى، الهلال السودانى و كم كم بطل زينزبار، المغرب التطوانى وسيركل أولمبيك باماكو المالى، الرجاء البيضاوى المغربى و ديابلس نويرز من الكونجو برازافيل، المريخ السودانى من أزام التنزانى وأخيراً مولودية العلمة امام سانت جورج الأثيوبى .

النادى الأهلى بطل كأس الإتحاد الأفريقى بنسخة العام الماضى ينتظر الفائز من لقاء مابوتو الموزمبيقى وآبى آر الرواندى فى دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا،، فيما يواجه الصفاقسى التونسى الفائز من سونى دى نجوما بطل غينيا الاستوائية و سيماسى من توجو، بينما ينتظر الترجى التونسى الفائز من كامبالا الأوغندى وكوزموس الكاميرونى، فى نفس الدور.

على جانب أخر، أوقعت قرعة كأس الإتحاد الأفريقى "الكونفيدرالية" فريق بتروجت بنظيره الغزالة السودانى فى الدور التمهيدى من البطولة، كما يلتقى الاتحاد الليبى مع إلكيت سبورت التشادى ووقع مولودية الجزائر فى مواجهة الساحل من نيجيريا فى نفس دور الـ 64 من البطولة .

دور الـ 64 بكأس الكونفيدراليةيمثله 56 نادياً لحساب الدور التمهيدى الاول مع استبعاد "9" فرق من المشاركة فى هذا الدور ودخولهم لاحقا وهم الزمالك، اسيك ميموزا، دجوليبا الفتح الرباطى، اى سى فيتا اورلاندو بيراتس اهلشى شندى، النادى الافريقى، النجم الرياضى الساحلي.

يحمل راية "العرب" فى هذا الدور من كأس الإتحاد الأفريقى "6" أندية هم بتروجت، مولودية الجزائر، الإتحاد الليبى، الغزالة السودانى، أولمبيك الشلف، الخرطوم السودانى، وتُقام مواجهات الذهاب لهذا الدور أحد أيام 13 و 14 و 15 فبراير المقبل على أن تُجرى جولة الإياب 27 و 28 من نفس الشهر وأول مارس المقبلين على الترتيب .

نادى الزمالك الذى يشارك فى هذا البطولة تحت المسمى الجديد فى كأس "الكونفيدرالية" الأفريقية يفتتح مشواره أمام الفائز من بانثر الكاميرونى ورايون سبورت الرواندى فى دور الـ32 من مشوار البطولة .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة