قتلى وجرحى فى اشتباكات بين مؤيدى الجيش الليبى و"أنصار الشريعة" ببنغازى

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 02:55 م
قتلى وجرحى فى اشتباكات بين مؤيدى الجيش الليبى و"أنصار الشريعة" ببنغازى أعمال عنف فى ليبيا ـ أرشيفية
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت قناة سكاى نيوز، فى نبأ عاجل لها، سقوط قتلى وجرحى فى اشتباكات بين مؤيدين للجيش الليبى وجماعة "أنصار الشريعة" بمدينة بنغازى.

وفى وقت سابق، لقى ثلاثة جنود بالجيش الليبى مصرعهم، فيما أصيب سبعة آخرون جراء الاشتباكات الجارية بمناطق متفرقة مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازى بالمدينة.

من جانبه، قال أحمد الحرارى بالكتيبة 204 دبابات فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، إن جنديين تابعين للكتيبة لقيا مصرعهما خلال اشتباكات عنيفة بمحور شارع فنيسيا، لافتا إلى أنه تم نقل الجثتين إلى مستشفى المدينة.
وأضاف "الحرارى" أن الكتيبة كبدت قوات أنصار الشريعة خسائر فادحة فى الأرواح والعتاد، لافتا إلى أن الاشتباكات لا تزال على أشدها بمحور فنيسيا وقاريونس، وقد تم إعلان هذه المناطق مناطق عسكرية ويمنع اقتراب المدنيين منها.

وفى السياق ذاته، قال مصدر طبى بمستشفى قمينس، إن المستشفى استقبل جثة أحد جنود الجيش، بالإضافة إلى ستة جرحى خلال الاشتباكات الواقعة غرب مدينة بنغازى، وأضاف أن الجندى محمد عبد الشفيع العرفى قتل فيما أصيب عبد العزيز بوحلال ومحمود الحداد وعبد الله مطرود ومنعم الشبلى وحمد الوزرى وخالد البدرى فى محور جروثة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة