تيار الاستقلال: اختيار السبسى رئيسا لتونس صفعة قوية لتنظيم الإخوان الدولى

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 02:45 م
تيار الاستقلال: اختيار السبسى رئيسا لتونس صفعة قوية لتنظيم الإخوان الدولى السبسى
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثنى تيار الاستقلال على اختيار الشعب التونسى الشقيق لرئيسه الجديد فى الانتخابات الرئاسية التونسية التى تمت أمس، مؤكدا أن اختياره الباجى قائد السبسى رئيسا لتونس إنما هو صفعة قوية من الشعب التونسى الثائر على وجه التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية.


وأشاد البيان الصادر عن تيار الاستقلال منذ قليل، بالتصريحات الإيجابية وغير المسبوقة من السبسى تجاه مصر والتى أكد فيها أن مصر دولة شقيقة لها وزنها ووضعها السياسى فى المنطقة، وأنه سيسعى إلى التوصل لاستراتيجية إقليمية تشمل مصر والجزائر والمغرب وبعض الدول الأفريقية الأخرى للقضاء على الإرهاب.

وقال المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطى، إن الشعب التونسى الشقيق يستحق كل التحية والاحترام والتقدير لأنه أحسن الاختيار، وأعطى درسا للرأى العام داخل تونس وخارجها مفاده أن تونس لن تعود إلى الوراء، وأنها مع الدولة المدنية الديمقراطية.

وأشار المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، إن الشعب التونسى هو الحكم والسيد وهو صاحب جميع السلطات، مؤكدا ثقته فى الشعب التونسى للالتفاف حول رئيسه الجديد ودعمه الكامل للنهوض بتونس فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها. وقال المستشار الفضالى إنه سيقوم على رأس وفد رفيع المستوى بزيارة إلى تونس قريبا لتقديم التهنئة للرئيس التونسى الجديد وللشعب التونسى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة