القبض على 3 عناصر إخوانية بالسويس

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 10:25 ص
القبض على 3 عناصر إخوانية بالسويس حملة أمنية - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت قوات جهاز الأمن الوطنى بالسويس، القبض على اثنين من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة وثالث متهم بمساعدة المتهمين على الهروب وتمويل عمليات عنف بالسويس.

وأكد مصدر أمنى، أن المتهمين الأول ناصر سعد حفنى خلف الله موظف بشركة مصر إيران للغزل والنسيج والثانى علاء مصطفى محمد جماد موظف مفصول من مديرية الضرائب بالسويس كانا يشغلان مناصب قيادية فى جماعة الإخوان الإرهابية بالسويس من بينها عضويتهما فى "مجلس شورى جماعة الإخوان بالسويس".. مشيرا إلى اختبائهما داخل شقة سكنية بمدينة الصباح عقب تنفيذهما لجرائم داخل محافظة من بينها حرق منشأة عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة.

وقال المصدر الأمنى، إن المتهم الثالث الذى تم القبض عليه يدعى سالم مصطفى وهو شقيق المتهم الثانى وهو متهم بتمويل عمليات العنف التى يرتكبها أعضاء جماعة الإخوان طوال الفترة الماضية ومن بينها القيام بحرق المنشأة والاعتداء على قوات الأمن.

وأشار المصدر إلى عثور قوات جهاز الأمن الوطنى داخل الشقة السكنية التى تم ضبط المتهمين الهاربين داخلها على آلاف من الجنيهات كانت تستخدم للإنفاق على تنفيذ عمليات إرهاب وعنف، بجانب العثور على أسلحة نارية وكميات من زجاجات المولوتوف داخل الشقة السكنية.

وتابع المصدر، أن المتهمين اعترفوا تفصيليا أنهم كانوا يتلقون تعليمات تنفيذ الجرائم وعمليات العنف بتعليمات من قيادات جماعة الإخوان الهاربة، وأن القيادات الهاربة هى من تمول عمليات العنف من أجل نشر العنف داخل المحافظة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوى

الم يكن من الافضل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة