القبض على اثنين من كوادر الإخوان بالبحيرة لتحريضهما على العنف

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 10:25 ص
القبض على اثنين من كوادر الإخوان بالبحيرة لتحريضهما على العنف اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت منذ قليل، الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، من ضبط 2 من كوادر جماعة الإخوان الإرهابية .

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة لضبط قيادات وكوادر الجماعة الإرهابية وأعوانهم المتهمين فى قضايا كثيرة أبرزها حرق ديوان عام مبنى محافظة البحيرة وحرق مركز شرطة حوش عيسى والتحريض على العنف.

وكان قد تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى برئاسة اللواء دكتور أشرف عبد القادر والعميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث من ضبط كل من "تامر محمد كامل محمود النجار" ومقيم بندر حوش عيسى وبحوزته دراجة بخارية بدون لوحات من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية بدائرة مركز حوش عيسى.
كما تم ضبط "أيمن الأسمر عبدالستار البديوى" حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم شارع الجمهورية قسم كفر الدوار المطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية 5268/2014 إدارى قسم شرطة العطارين الإسكندرية.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من ضبط مدرس وموظف من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية.
وكان قد تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى، برئاسة اللواء دكتور أشرف عبد القادر والعميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث من ضبط كل من "محمود إسماعيل محمد النمل " 50 سنة " مدرس ومقيم قرية الوفائية / دائرة المركز المطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية 1842/2014 إدارى مركز شرطة الدلنجات " تحريض على التظاهر وأعمال الشغب ."

كما تم ضبط " راقى سعد عبدالغنى إسماعيل " 47 سنة " موظف ومقيم قرية المسين دائرة المركز المطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية 6403/2014 إدارى مركز شرطة الدلنجات " تحريض على التظاهر وأعمال الشغب".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة