دراسة أمريكية: رجال الشرطة والمطافئ على رأس قائمة أكثر العاملين بدانة

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 10:12 ص
دراسة أمريكية: رجال الشرطة والمطافئ على رأس قائمة أكثر العاملين بدانة شرطى بدين – أرشيفية
نيويورك (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الأعذار والحجج التى يلجأ لها رجال الشرطة والمطافئ من صعوبة ظروف عملهم وقضائهم ساعات طويلة فى الشارع، وهى الساعات التى تحول دون حصولهم على وجبات صحية ليلجأوا إلى الوجبات السريعة جعلهم يتربعون على رأس قائمة أكثر العاملين بدانة مقارنة بأى مهنة أخرى فى الولايات المتحدة .

ووفقا للدراسة، التى نشرت فى المجلة الأمريكية للطب الوقائى، فإن ما يقرب من 41% من رجال الشرطة يعانون السمنة المفرطة، ويتقاسمون معدلات البدانة المرتفعة مع رجال المطافئ وحراس الأمن.

وقد أحتل رجال الدين والمستشارون والأخصائيون الاجتماعيون المركز الثانى من حيث معدلات البدانة، وفقا للدراسة التى نشرت فى مجلة "البدانة" الطبية على شبكة الإنترنت، مع 35.6% سجل مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30 نقطة، وهو ما يصنفهم فى ضمن مفرطى البدانة.

وعلى الرغم من أن بعض المهن التى لا تتطلب مجهودا حركيا لتصبح إحدى أهم المهن المساهمة فى زيادة معدلات البدانة، إلا أن الدراسة أشارت إلى عدم ارتفاع معدل البدانة بصورة كبيرة بين سائقى الشاحنات، ليأتوا فى المركز الخامس .

ولم يحصل العلماء والعمال وعلماء النفس على نسبة مرتفعة من البدناء، حيث يعانى 14.2% فقط منهم السمنة المفرطة، ليصبح الصحفيون والفنانون الأكثر نحافة .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة