وزير الشباب والرياضة يطلق إشارة بدء حفلات فرقة كورال أطفال مصر

الأحد، 21 ديسمبر 2014 09:03 م
وزير الشباب والرياضة يطلق إشارة بدء حفلات فرقة كورال أطفال مصر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصرى، عن ميلاد أوركسترا "كورال أطفال مصر" بقيادة المايسترو سليم سحاب، مساء اليوم الأحد، على مسرح قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة، بحضور رئيس الجامعة الدكتور جابر نصار، وعدد من رؤساء كليات الجامعة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة من ضمنهم الدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية.

وشهدت قاعة احتفالات الجامعة أول عرض رسمى لفريق كورال أطفال مصر المكون من 70 طفلا وطفلة من الأطفال بلا مأوى، أعضاء دور رعاية الأيتام والجمعيات الأهلية بقيادة المايسترو سليم سحاب.

وفى كلمته، أكد المهندس خالد عبد العزيز أن فكرة أوركسترا أطفال مصر جاءت من خلال مؤسسات المجتمع المدنى والمايسترو سليم سحاب، مثنيا على جهد وعمل المايسترو الكبير سليم سحاب فى تكوين وإنشاء فريق الكورال من أطفال مصر بلا مأوى ورعايتهم فنيا.

وأوضح أن الوزارة حريصة على كشف المواهب الجديدة من الأطفال فى جميع المحافظات، وإشراكهم ضمن فريق الكورال كرسالة تؤكد حرص الدولة على الاهتمام بأبنائنا، واستخدام الثقافة والأدب فى تحسين السلوكيات، لافتا إلى تقديم الوزارة والدولة كل الرعاية والاهتمام والإمكانيات لهذا المشروع.

ومن جهته، أشاد الدكتور جابر نصار بمشاركة المايسترو سليم سحاب فى حفل الجامعة بالعام السادس بعد المائة على ذكرى إنشائها، وبدء أولى عروض أوركسترا أطفال مصر خلال هذا الاحتفال.

وأعرب رئيس الجامعة عن امتنانه لدور وزير الشباب والرياضة فى التعاون مع جامعة القاهرة ودعمها المتواصل، وحرصه على مشاركة أبناء الجامعة فى برامج وأنشطة الوزارة فى خطوة لتشكيل وعى ووجدان طلاب جامعة القاهرة والجامعات المصرية نحو غد أفضل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة