غدا.. مؤتمر صحفى "للصيادلة" لرفض الحراسة ودعم انتخابات النقابة

الأحد، 21 ديسمبر 2014 06:10 م
غدا.. مؤتمر صحفى "للصيادلة" لرفض الحراسة ودعم انتخابات النقابة نقابة الصيادلة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد النقابة العامة للصيادلة، غدا الاثنين، مؤتمرا صحفيا تحت عنوان "لا للحراسة.. نعم للانتخابات"، وذلك لرفض الحراسة، ودعم انتخابات النقابة المقرر إجراؤها فى شهر مارس المقبل.

ومن المقرر حضور عدد من المرشحين لانتخابات النقابة العامة والنقابات الفرعية، لإعلان رفضهم فرض الحراسة القضائية على نقابة الصيادلة.

وكان الدكتور أشرف مكاوى، رئيس لجنة الإعداد لانتخابات نقابة الصيادلة، عضو مجلس النقابة، قال إن اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات فتحت اليوم باب التنازلات، والطعون وحتى 28 ديسمبر الجارى على أن تعلن الجداول النهائية 8 يناير المقبل.

وأضاف رئيس لجنة الإعداد لانتخابات التجديد النصفى لنقابة صيادلة مصر أن اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات استلمت عملها بعد إغلاق باب الترشح واتخذت قراراها بمواعيد التنازلات والطعون.

وأوضح رئيس لجنة الإعداد لانتخابات التجديد النصفى لنقابة صيادلة مصر أن اللجنة ضمت كلا من د. محيى حافظ رئيس اللجنة العليا للإشراف على انتخابات نقابة الصيادلة، رئيس مجلس إدارة شركة بايو ديرما، ود. ناصف أيوب رئيس مجلس إدارة شركة كيما فارما، ود. محمد زكريا جاد أستاذ جامعى، ود. مدحت جمعة صيدلى حر، ود. صفاء جابر صيدلانية.

وأشار رئيس لجنة الإعداد لانتخابات التجديد النصفى لنقابة صيادلة مصر إلى أنه تم الاتفاق على تشكيل لجان بجميع النقابات الفرعية، وجار التنسيق بين جميع النقابات للسير بإجراءات قانونية واضحة للجميع، ودعا كل الصيادلة إلى المشاركة بإيجابية لاختيار مجلس متجانس يقوم بأداء واجبه ويستطيع أن يدير أزمات المهنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة