بعد منع The Interview خوفًا من القراصنة..تهديدات بمهاجمة مكان عرض افتتاح الفيلم..وأمريكا تتهم كوريا الشمالية وتطلب مساعدة الصين للتصدى للقرصنة.. والشركة تقرر ملاحقة أى موقع يسمح بتحميل الأفلام المسربة

الأحد، 21 ديسمبر 2014 06:04 م
بعد منع The Interview خوفًا من القراصنة..تهديدات بمهاجمة مكان عرض افتتاح الفيلم..وأمريكا تتهم كوريا الشمالية وتطلب مساعدة الصين للتصدى للقرصنة.. والشركة تقرر ملاحقة أى موقع يسمح بتحميل الأفلام المسربة فيلم The Interview
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت عدد من المواقع الفنية العالمية أن إدارة الرئيس الأمريكى أوباما تسعى لطلب المساعدة من الصين من أجل التحكم فى أزمة "سونى"، وذلك بعد تعرضها للقرصنة، حيث أكد موقع "نيويورك تايمز" أن مساعدة الصين للتصدى لهجمات القراصنة القوية ستكون فعالة.

فى حين أكد موقع bbc أن كوريا الشمالية أعلنت استعدادها لفتح تحقيق مشترك مع الولايات المتحدة فى الهجوم الإلكترونى الخطير الذى تعرضت له شركة سونى بيكتشرز وتسبب فى تسريب عدد من الأعمال الفنية الكبرى، بينما أكد أحد المواقع أن سحب نسخ الأعمال الفنية من الأسواق وعدم طرحها بدور العرض فى الوقت المحدد قد يسبب تفاقم المشكلة.

يذكر أن "الهاكرز " سرب 5 أفلام هى: "fury " للنجم براد بيت والنجمة شيا لوبوف بعد عرضه فى السينمات بفترة وجيزة لا تتعدى الشهر، حيث تم تحميل 888.000 نسخة منه ، كما تم تسريب 184,000 نسخة من فيلم "Annie " الذى كان من المقرر عرضه عالميًا فى ديسمبر الجارى، وتم تحميل أقل من 100,000 نسخة من فيلم "Mr. Turner" و"Still Alice" و" To Write Love on Her Arms ".

بينما قررت الشركة ملاحقة أى موقع يسمح بتحميل هذه النسخ للجمهور فضائيا، وتواصل جهودها لمنع تسريب نسخ أكثر من تلك الأفلام.

من جهة أخرى قررت شركة سونى الأمريكية للإنتاج السينمائى إلغاء عرض فيلم The Interview الذى أنتجته، وذلك بعد أن تم نشر تهديدات عبر الإنترنت بمهاجمة مكان عرض افتتاح الفيلم وكذلك دور السينما التى ستقوم بعرضه لاحقا.

يتحدث الفيلم عن قصة خيالية حول اغتيال زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، واعتبرت السلطات فى بيونج يانج إنتاج الفيلم بمثابة شن حرب عليها من قبل أمريكا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد خفاجي

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد خفاجي

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة