خريطة التوك شو.. "الحياة اليوم" يعرض قانون المستشفيات الجامعية.. و"الحديدى" تناقش تنمية مشروعات الإمارات بمصر فى "هنا العاصمة".. وعمرو الليثى يحاور أبطال "عفريت لكل مواطن" بمستشفى الأمراض النفسية

الأحد، 21 ديسمبر 2014 04:26 م
خريطة التوك شو.. "الحياة اليوم" يعرض قانون المستشفيات الجامعية.. و"الحديدى" تناقش تنمية مشروعات الإمارات بمصر فى "هنا العاصمة".. وعمرو الليثى يحاور أبطال "عفريت لكل مواطن" بمستشفى الأمراض النفسية الإعلامى عمرو الليثى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة التوك شو، اليوم الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية الحياة، مع الإعلامى تامر عبد الحميد ولبنى عسل، حيث يستضيف الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالى، للحديث عن اجتماعه مع مديرى المراكز الطبية، لمناقشة قانون المستشفيات الجامعية، واستيضاح موافقته على تمويل مشروعات التخرج بـ20 ألف جنيه للمشروع الواحد.

ويحضر مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية سى بى سى، مساء اليوم، الدكتور محمود جلال الريسى، مدير المكتب الإعلامى لمتابعة المشاريع التنموية الإماراتية فى مصر، ومحمود الشربينى رئيس مجلس التدريب الصناعى، لمناقشة مشروع التنمية الإماراتى، وذلك خلال الفقرة الأولى من البرنامج.

ويحل فى الفقرة الثانية من برنامج "هنا العاصمة"، سها سليمان أمين عام الصندوق الاجتماعى للتنمية، وعاصم رجب رئيس هيئة الاستثمار الأسبق وعضو شبكة أيادى للاستثمار والتنمية، ومحمود منتصر نائب رئيس البنك الأهلى، للحديث عن برامج تشغيل الشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وفى بادرة جديدة، يقوم الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج "بوضوح"، مساء الليلة على فضائية الحياة، بزيارة مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية، حيث يجرى حوارا مع المرضى الذين قاموا ببطولة مسرحية "عفريت لكل مواطن"، والتى عُرضت على مسرح مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية، والعرض من بطولة مجموعة من المرضى من نزلاء المستشفى الذين يعانون أمراضا نفسية وعصبية، ولكن استطاعوا أن يتحدوا مرضهم وأن يقدموا عرضا مسرحيا يناقش مشاكل المرضى النفسية فى مصر.

ويستضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "والله أعلم"، الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق، للرد على سؤال "كيف نواجه الجرائم التى ترتكب تحت ستار الطفولة"، إضافة إلى الرد على أسئلة وفتاوى المشاهدين حول القضايا الدينية المثارة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة