موجز أخبار محافظات مصر.. كشف تفاصيل جديدة فى قضية "جاسوس بورسعيد"

الأحد، 21 ديسمبر 2014 04:18 م
موجز أخبار محافظات مصر.. كشف تفاصيل جديدة فى قضية "جاسوس بورسعيد" بورسعيد
جاسوس بورسعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" اليوم الأحد، العديد من الأخبار المهمة وقعت فى عدد من محافظات جمهورية مصر العربية، أبرزها تمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، فى قتل 5 عناصر إرهابية، كانوا يعتزمون القيام بعمليات إرهابية بمنطقة سامى سعد بالحسينية، وذلك بعد ضبط متفجرات وأسلحة بحوزتهم.

وأكد مصدر أمنى رفيع المستوى، أن التكفيريين المقتولين من أنصار جماعة بيت المقدس، وتم قتلهم بعد تبادل القوات معهم الأعيرة النارية، وتم العثور معهم على أسلحة آلية وأحزمة ناسفة ومتفجرات.

وفى بورسعيد كشفت تقارير الأجهزة الأمنية عن وقائع جديدة فى قضية التجسس والتى حكمت فيها بسجن الجاسوس المصرى محمد على عبد الباقى حسنين، والذى حكم عليه بالسجن 10 سنوات ومعاقبة ضابطى الموساد "بن يمين شائول" ودافييد مائير بالسجن المؤبد "غيابيا"، وذلك لاتهامهم بالتخابر لصالح إسرائيل.

وأضافت التقارير أن محمد على عبد الباقى حسنين مدير إحدى الشركات الملاحية بميناء بورسعيد تردد فى 16 مارس 2012 على مقر السفارة الإسرائيلية بتايلاند والكائنة بالعقار رقم 12 شارع سوقميت مدخل 2 ببرج أوشن تاور وتقابل مع عناصر من المخابرات الإسرائيلية من بينهم بنيامين شاؤول واسمه الحركى منصور أو أبو منصور.

وإلى أهم الأخبار
أمن الشرقية يتمكن من تصفية 6 من أخطر العناصر الإرهابية فى حملة أمنية

مصدر بـ"أمن الشرقية": الإرهابيون المقتولون ينتمون لـ"أنصار بيت المقدس"

بعد الحكم بسجنه 10 سنوات.. تقارير الأجهزة الأمنية تكشف اتصال جاسوس بورسعيد بعناصر إسرائيلية وتردده على سفاراتها بتايلاند والفلبين.. وتؤكد: قدم معلومات تفصيلية عن ميناء بورسعيد والقوات البحرية

إنذار 5 مراكز غسيل كلوى ومهلة لـ 3مستشفيات خاصة ببنى سويف

ضبط 3 طلاب أثناء تسللهم أسوار جامعة أسيوط فى منتصف الليل

إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بالتسمم بعد تناولهم وجبة فاسدة بالمنيا

أزمة بالشرقية إثر تمزيق يافطة مدرسية تحمل اسم شهيد بعد ساعات من تعليقها.. والدة الشهيد: "دمه راح هدر".. والمحافظ: لم أتعمد تجاهل أسرته.. والتعليم: تحقيقات بمعرفة الشرطة لضبط مرتكبيها




موضوعات متعلقة..

موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرًا..خالد فوزى يؤدى اليمين رئيسا للمخابرات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على سعد ابو السعود

رساله الى الرئيس السيسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة