أعضاء تدريس الجامعات يعلنون الإضراب 23 مارس

الخميس، 11 مارس 2010 04:47 م
أعضاء تدريس الجامعات يعلنون الإضراب 23 مارس هانى هلال وزير التعليم العالى
كتب محمد البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أساتذة وممثلو نوادى التدريس بالجامعات وأصحاب الرأى عن التوقف التام عن العمل لمدة ساعة كاملة يوم 23 مارس الجارى، وذلك احتجاجا على مماطلة الدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى، وعدم صرف بدل الجودة، إضافة إلى ما وصفوه بالتعامل السىء المتعالى من قبله.

وشدد الأساتذة فى اجتماعهم الذى عقد اليوم بنادى تدريس الأزهر، على أن هذا الموقف رمزى للتعبير عن الاحتجاج على تردى مستوى أساتذة الجامعة، وأضافوا أن هذا الإضراب هو بداية لمواقف تصعيدية أخرى فى إطار تحقيق مطالبهم.

وانتقد الدكتور مغاورى دياب رئيس نادى تدريس المنوفية وأمين الحزب الوطنى بالمحافظة، ما وصفه بتراشق الوزير لهم وعدم احترامه لمثل نوادى تدريس الجامعات، ووصفهم بأنهم قلة قليلة ليست مؤثرة وليس لها وزن فى الجامعة.

واتفق الأساتذة على ضرورة إعداد كادر خاص بهم لمناقشته فى الدورة الحالية بمجلس الشعب، ومعاملتهم فيما يسهم فى تنمية المجتمع.

وتغيب عن الاجتماع 8 رؤساء نوادى تدريس أبرزهم الدكتور أحمد زايد رئيس نادى تدريس القاهرة، والدكتور ياسر زكى رئيس نادى تدريس الإسكندرية.

وأعلن الأساتذة رفضهم التام للاجتماع مع وزير التعليم العالى الثلاثاء المقبل بسبب ما وصفوه بإهانة الوزير لهم وعدم إبلاغهم بالاجتماع إلا عن طريق الدكتور أحمد زايد رئيس نادى تدريس القاهرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة