محامٍ حقوقى: غرفة عمليات لرصد استغلال الأطفال فى الدعاية الانتخابية

الأحد، 21 ديسمبر 2014 02:46 م
محامٍ حقوقى: غرفة عمليات لرصد استغلال الأطفال فى الدعاية الانتخابية جانب من عملية استخدام الأطفال فى الدعاية – أرشيفية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المحامى الحقوقى محمود البدوى رئيس الجمعية المصرية لمساعدة الأحداث وحقوق الإنسان عن الاستمرار فى حملة "راقب يا مصرى"، وهى حملة تطوعية أطلقتها مجموعة من المنظمات المصرية لمتابعة الاستفتاء على الدستور وانتخابات الرئاسة، لافتا إلى استمرارها لمتابعة الانتخابات البرلمانية المرتقبة.

وأضاف المحامى الحقوقى محمود البدوى رئيس الجمعية المصرية لمساعدة الأحداث وحقوق الإنسان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجمعية ستدشن غرفة عمليات لرصد انتهاكات الأطفال واستغلالهم فى العمل السياسى خلال العملية الانتخابية ومرحلة الدعاية للأحزاب والمرشحين.

وأوضح المحامى الحقوقى محمود البدوى رئيس الجمعية المصرية لمساعدة الأحداث وحقوق الإنسان، أن الجمعية ستتابع أيضا طرح قضايا الطفل بالبرامج الانتخابية للمرشحين والأحزاب المشاركين بالانتخابات البرلمانية، قائلا "لأنهم مهملين باعتبارهم كتلة تصويتية معطلة".

كما أشار المحامى الحقوقى محمود البدوى رئيس الجمعية المصرية لمساعدة الأحداث وحقوق الإنسان، إلى أن فريق العمل سيكون على رأس أولوياته توعية المواطنين بمخاطر استغلال الأطفال بالعملية الانتخابية، وحول التعاون مع أى مؤسسات شريكة أكد البدوى أن الجمعية تدرس العمل مع إحدى الجهات الدولية المهمة العاملة فى مصر بمجال حقوق الطفل، مضيفا "ولن نستخرج تصاريح لأن المتابعة تكون من خارج اللجان".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة