حزب النور: التحالفات الانتخابية رفضت التواصل معنا

الأحد، 21 ديسمبر 2014 12:10 م
حزب النور: التحالفات الانتخابية رفضت التواصل معنا الدكتور محمود حجازى عضو الهيئة العليا لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمود حجازى، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن الشخصيات التى تقوم بعمل قائمة انتخابية لم تتواصل مع حزب النور لضم شخصيات من الحزب على تلك القوائم موضحا أن الحزب يحترم قرارات تلك الشخصيات.

وأضاف الدكتور محمود حجازى، عضو الهيئة العليا لحزب النور، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تمويل المرشحين فى القائمة الانتخابية للحزب هو تمويل ذاتى، موضحا أن من ضمن الشروط التى وضعها الحزب للترشح على قائمته أن يمول المرشح نفسه فى الانتخابات البرلمانية، موضحا أن الحزب سيتغلب على الناحية المادية لأن لديه خبرة فى المشاركة فى الانتخابات البرلمانية.

وأوضح الدكتور محمود حجازى، عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن الحزب يمد يده للجميع ومستعد للمشاركة فى أى تحالف وطنى، لافتا إلى أن الحزب لن يقبل أى تبرعات خارجية وتمويله هو تمويل ذاتى.

وأشار الدكتور محمود حجازى، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إلى أن الحزب انتهى من إعداد القائمة الانتخابية له، وتتضمن أقباطا ومصريين بالخارج ومرأة، موضحا أن وضع وردة مكان المرأة فى القائمة لن يحدث فى قائمة حزب النور فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأوضح الدكتور محمود حجازى، عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن القائمة الانتخابية للنور ستكون مفاجأة قائلا: "سندع المواطنين هم من يقيمون قائمتنا الانتخابية بأنفسهم ليشهدوا التغيير".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة