"التجمع": "وهم القوة" أصاب جميع الأحزاب ووقف أمام تحالفها الانتخابى

الأحد، 21 ديسمبر 2014 06:09 ص
"التجمع": "وهم القوة" أصاب جميع الأحزاب ووقف أمام تحالفها الانتخابى حزب التجمع
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عاطف مغاورى، نائب رئيس حزب التجمع، "إن السبب وراء عدم خروج تحالف انتخابى جامع للقوى المدنية حتى هذه الأيام هو ما يسمى بوهم القوة، الذى أصاب الجميع من أحزاب وقوى مدنية دون استثناء أحد.

وأضاف عاطف مغاورى، نائب رئيس حزب التجمع لـ"اليوم السابع"، أن الأحزاب والقوى السياسية على الساحة حاليا ليس فيها من هو أقوى من غيره، متسائلا: "حتى الحزب الوطنى، إذا كان قويا كما يدعى البعض فلماذا لجأ للتزوير فى انتخابات 2010 ؟".

وأشار عاطف مغاورى، نائب رئيس حزب التجمع، إلى أن الاحزاب والقوى المدنية سوف تلجأ إلى ما يمكن تسميته بـ"اتفاق اللحظة الأخيرة" وستضح الصورة الكاملة للتحالفات خلال أيام قليلة قادمة، لأن ما يحدث من عدم اتفاق فيما بينها يمثل عبئا على المرحلة، ويجب أن تكون هناك بوصلة موحدة تُجمع كل القوى.

وأوضح عاطف مغاورى، نائب رئيس حزب التجمع، أن مصر فى حاجة إلى تيار داعم لخارطة المستقبل، مقدرا لتضحيات المصريين فى السنوات الماضية، لافتا إلى أن حزبه مع أى مجهود يبذل فى هذا الصدد، مضيفا: "القوى المدنية فى 2011 كل ما حصلت عليه من مقاعد جميعها بما فيها العناصر المتسللة للبرلمان من النظام الأسبق كان ما يقرب من 102 مقعد فقط".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة