Line يشترى خدمة استعراض الموسيقى التابعة لمايكروسوفت MixRadio

الأحد، 21 ديسمبر 2014 02:41 ص
Line  يشترى خدمة استعراض الموسيقى التابعة لمايكروسوفت  MixRadio Line وموسيقى MixRadio
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت خدمة Line الشهيرة للتراسل الفورى أمس، السبت، عن امتلاكها لخدمة استعراض الموسيقى التابعة لمايكروسوفت والتى تعرف بخدمة MixRadio ، حيث من المتوقع أن تستكمل إتمام الصفقة مع بداية عام 2015.
ووفقا لما جاء فى المدونة الرسمية لـ " Line" فإنه كجزء من الصفقة فإن MixRadio ستستمر فى العمل تحت غطاء مايكروسوفت، من أجل الحفاظ على تجربتها الموسيقية الشخصية على الهواتف الذكية لوميا حتى الوقت الراهن لتظهر كخدمة من طرف ثالث.
وأشارت "line" خلال البيان الصحفى أن فريق "MixRadio" يعتقد اعتقادا راسخا أن line هى الشريك الأمثل لدعم وتوسيع وتطوير مستقبل الشركة، وكانت MixRadio قد تم تطويرها فى الأصل كخدمة تابعة لنوكيا، ولكن بعد فترة أصبحت شركة مستقلة خاصة بعد التخفيضات فى الميزانية نتيجة استحواذ عملاق انظمة التشغيل مايكروسوفت على نوكيا.
ومع مغادرة خدمة الموسيقى MixRadio رسميا مايكروسوفت فإنه من المتوقع أن نراها تظهر على متجر التطبيقات سواء عبر متجر أندرويد أو ios.
الجدير بالذكر أن LINE هو برنامج للتراسل فورى وهو احتكارى لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، يسمح للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو والوجوه التعبيرية والملصقات بالإضافة إلى السماح بالمكالمات المجانية عبر الإنترنت (VoIP)، وقد وصل عدد مستخدمى البرنامج فى 18 يناير 2013 إلى 100 مليون مستخدم حول العالم، ويمكن الحصول على التحديث الجديد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة