الأهلى يستعد للاتصالات بدون حسام عاشور

الإثنين، 31 مارس 2008 08:40 م
الأهلى يستعد للاتصالات بدون حسام عاشور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته صباح الثلاثاء بعد حصوله على راحة لمدة يوم بعد مباراة الترسانة، وذلك استعدادا لمباراة المصرية للاتصالات التى ستقام ـ السبت ـ فى إطار مباريات الأسبوع الثانى والعشرين من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.
ويبدأ الجهاز الفنى الإعداد لمباراة الاتصالات بعد أن حقق الفريق فوزاً هاماً على نادى الترسانة بهدف نظيف واقترب من الاحتفاظ بلقب بطولة الدورى الممتاز للمرة الرابعة على التوالى.
وأكد حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ـ الاثنين ـ أن حسام عاشور لاعب خط وسط الأهلى سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام المصرية للاتصالات بعد حصوله على الإنذار الثانى فى مباراة الأهلى والترسانة، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى للأهلى فضل خلال مباراة الترسانة تغيير اللاعب بعد نهاية الشوط الأول خوفاً من حصوله على الإنذار الثانى فى المباراة وتعرضه للطرد.
وأوضح البدرى أن شادى محمد كابتن الفريق سيجرى مساء الثلاثاء أشعة للتعرف على حجم إصابته، بعد أن تعرض لالتواء فى كاحل القدم أثناء الشوط الأول من مباراة الأهلى والترسانة فى الدورى.
وأضاف أن شادى محمد كان يرغب فى استكمال المباراة لكنه شعر بألم شديد أثناء فترة الراحة بين الشوطين فتم تغييره للحفاظ عليه وحتى لا تتفاقم الإصابة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة