الجيزة تبدأ تسليم الباكيات بترعة المريوطية للمواطنين المتقدمين

السبت، 20 ديسمبر 2014 02:12 م
الجيزة تبدأ تسليم الباكيات بترعة المريوطية للمواطنين المتقدمين الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن المحافظة بدأت اليوم تسليم الباكيات على جسر ترعة المريوطية التى أعلنت عنها سابقا لاستغلالها فى أغراض مواقف السيارات "المبيت" والمشاتل، وذلك بعد تنظيف الطريق ورفع مخلفات الهدم منه.

وأشار الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، إلى أن جهاز المتابعة الميدانية أنهى فحص أوراق المتقدمين واستبعاد الطلبات التى لم تستوف الشروط، والتى أهمها أن يكون المتقدم من الملاك المطلين على طريق المريوطية للانتفاع بتلك المساحات، موضحًا أن المحافظة لم تطرح تلك الأماكن لتحقيق ربح، وإنما للحفاظ على المكان نظيفًا، ولن يتحقق ذلك، إلا إذا كان المستغل من سكان المنطقة.

وأعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أنه تم تخصيص 9 ملايين جنيه لرفع كفاءة جانبى الطريق "البر الشرقى والبر الغربى"، وتم طرح الأعمال على إحدى الشركات الوطنية لتنتهى الأعمال ، خلال 6 أشهر.

وكانت محافظة الجيزة قد طرحت حق الاستغلال لجسر ترعة المريوطية على المواطنين المطلين على الترعة بواقع جنيه واحد للمتر، وذلك من خلال عقد سنوى يتم بعدها تجديد التعاقد برغبة الطرفين، لاستغلالها فى مواقف للسيارات "مبيت" ومشاتل فقط، مشيرًا إلى أنه سيتم تسليم المكان خاليًا من المخلفات ونظيفًا، ويلتزم المنتفع بحراسة المكان أثناء فترة التعاقد.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة