مجهولون يشعلون النار فى محولى كهرباء بقريتين فى الدقهلية

السبت، 20 ديسمبر 2014 01:07 م
مجهولون يشعلون النار فى محولى كهرباء بقريتين فى الدقهلية محول كهرباء ـ أرشيفية
الدقهلية ـ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعل مجهولون النار فى محولين للكهرباء بقريتى "درين وأفنيش"، التابعتين لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، فجر اليوم، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائى عن القريتين بالكامل.

تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء السعيد عمارة، مدير مباحث المديرية، بقيام مجهولين بإشعال النار بمحولات الكهرباء الخاصة بقريتى درين وأفنيش التابعتين لمركز نبروه، ما تسبب فى انقطاع التيار الكهربائى عن القرى.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم السيطرة على الحريق، وانتداب الأدلة الجنائية لمعرفة كيفية وقوع الحريق وأسبابه.

ومن جانبها، قامت شركة الكهرباء باستبدال المحولات المحترقة بأخرى للطوارئ لحين إصلاح وتغيير المحولات المحترقة. وتشير التحريات الأولية إلى تورط جماعة الإخوان فى الحريق، وتحاول الأجهزة الأمنية كشف ملابسات الحادث. تم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة التى امرت بسرعة ضبط مرتكبى الحادث.

يذكر أنه تم ضبط ثلاثة عناصر من جماعة الإخوان الأسبوع الماضى أثناء محاولتهم لحرق محول كهربائى بمدينة السنبلاوين وضبط بحوزتهم قنبلة يدوية وبعض زجاجات المولوتوف وبعض الأدوات التى تساعد على التفجير عن بعد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة