خبراء بقطاع السياحة ينصحون بزيارة كوبا قبل "التطبيع مع أمريكا"

السبت، 20 ديسمبر 2014 10:14 ص
خبراء بقطاع السياحة ينصحون بزيارة كوبا قبل "التطبيع مع أمريكا" أوباما
لندن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حث خبراء فى قطاع السياحة السائحين الراغبين فى زيارة كوبا على حجز تذاكرهم إلى هناك فى القريب العاجل، إذا كانوا يريدون بالفعل مشاهدة "كوبا الحقيقية" قبل أن "تصطبغ بطابع أمريكى".

يأتى ذلك على خلفية إعلان الرئيس الأمريكى باراك أوباما عن فتح صفحة جديدة فى العلاقات بين أمريكا وكوبا، والتى ستتضمن تسهيل إجراءات زيارة المواطنين الأمريكيين لها ورفع الحظر التجارى المفروض منذ 54 عاما.

وأكد الخبراء أنه يجب على من يرغب فى رؤية الوجه الحقيقى لكوبا وشعبها أن يذهب إليها فورا قبل أن تتغير إلى الأبد.

وقال الخبراء، لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن كوبا هى بالفعل مكان فريد من نوعه يستحق الزيارة، وعندما ستكون متاحة بالكامل أمام الأمريكيين، سيتوافدون بلا شك بكثرة لزيارتها.

وأضافوا أن انفتاح كوبا على الأمريكيين سيغير حتما وجه الدولة الواقعة فى منطقة الكاريبى وقد يكون هذا الأمر على حساب ثقافة وتراث المكان.

وأشار خبراء قطاع السياحة إلى أن كوبا ستتغير الآن مع تحسين علاقاتها مع الولايات المتحدة، وبينما سيسعى الكوبيون دون شك إلى الحفاظ على هويتهم وعاداتهم القومية التى يحبها السائحون الزائرون لكوبا بشدة، فإن التغيير سيأتى حتما.

وأوصى الخبراء من يرغب فى زيارة كوبا لاسيما من يعرف معلومات عنها وعن سحرها وتراثها بالمبادرة بزيارتها فورا لرؤيتها بوجهها الحقيقى قبل أن تطأها قدم التغيير.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة