عقب تبادل إطلاق النار مع الشرطة..

القبض على عاطل وطالب بحوزتهما سيارة مسروقة بمدينة الشروق

السبت، 20 ديسمبر 2014 08:37 ص
القبض على عاطل وطالب بحوزتهما سيارة مسروقة بمدينة الشروق ارشيفية – بوكس شرطة
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال الشرطة بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل وطالب، اشتركا مع آخر فى سرقة سيارة، وتبادلا إطلاق الأعيرة النارية مع الشرطة أثناء القبض عليهم بمدينة الشروق، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت أثناء مرور النقيب أحمد محمد جمعة، ضابط مباحث قسم شرطة الشروق، وبصحبته القوة المرافقة، فاشتبه فى السيارة رقم "أ أ ج 7942" ماركة سوزوكى فان، يستقلها 3 أشخاص، ولدى استيقافها أطلق أحد مستقليها عيارا ناريا تجاه القوات، أدى إلى حدوث تلفيات بالسيارة رقم "1761/ب17" شرطة، فبادلتهم القوة إطلاق النيران- دون إصابات.

وقد نجحت القوات فى السيطرة على الموقف، وألقت القبض على اثنين من مستقليها، وتبين أنهما كل من "محمد.ص.ص" 27 سنة عاطل، وبحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش" عيار 16مم، و3 طلقات من العيار، و"أحمد.ز.ا" 17 سنة طالب، وفر الثالث هارباً.

وبمناقشتهما اعترفا بسرقة السيارة بالاشتراك مع الهارب ويدعى "وائل بطة" جار تحديده وضبطه، وذلك بالإكراه عن قائدها "مصطفى. ع.م" 35 سنة سائق، وباستدعاء المجنى عليه تعرف عليهما واتهمهما والهارب بسرقته بالإكراه، وأضاف أنه كان فى طريقه للإبلاغ.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6276 لسنة 2014م جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى، وبذل مزيد من الجهد لضبط المتهم الهارب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة