"الداخلية" ترد على مزاعم موقع بريطانى حول "احتجاز 600 طفل بمعسكر أمن مركزى بالقليوبية".. وتؤكد: المعسكرات لا يوجد بها أماكن احتجاز.. ولا يوجد سجين واحد أقل من 18 عاما.. والأطفال يودعون بدور الرعاية

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 11:05 م
"الداخلية" ترد على مزاعم موقع بريطانى حول "احتجاز 600 طفل بمعسكر أمن مركزى بالقليوبية".. وتؤكد: المعسكرات لا يوجد بها أماكن احتجاز.. ولا يوجد سجين واحد أقل من 18 عاما.. والأطفال يودعون بدور الرعاية اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية أن ما بثه موقع (The-Times) البريطانى، وتناقلته بعض المواقع الإخبارية، بشأن اعتقال 600 طفل يتراوح أعمارهم ما بين (14 - 17) عاما فى ظروف صعبة بأحد السجون التابعة لمعسكر قوات الأمن المركزى بمحافظة القليوبية تحت الأرض، ليس له أى أساس من الصحة.

وأوضحت وزارة الداخلية فى بيان لها أن ما تناوله التقرير عارٍ تماماً من الصحة جملةً وتفصيلاً، ولا يمت للحقيقة بصلة، وأكدت أن معسكرات الأمن المركزى لا توجد بها أماكن احتجاز، وأن كل السجون المصرية لا يوجد بها سجناء تحت سن 18 عاما، وأن القانون المصرى لا يجيز احتجاز الأطفال (الأحداث) أقل من 18 سنة فى السجون العمومية التابعة لوزارة الداخلية، حيث إن تلك الفئة العمرية (تحت 18 عاما) يتم إيداعها بإحدى دور الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى مراعاةً لحداثة سنهم، حرصا على مستقبلهم.

كما أكدت وزارة الداخلية أن قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية وكل ما يتعلق بالسجناء المودعين بالسجون العمومية، يخضع للرقابة والإشراف القضائى الكامل.


موضوعات متعلقة..

الداخلية: إيقاف إجازات الضباط بدءاً من24 ديسمبر لتأمين أعياد الأقباط










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

لاتستسلموا لضغوط الخبثاء اعداء الوطن

عدد الردود 0

بواسطة:

Romany makram

...

لا تعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني فصيح.......

لابد من تغيير فلسفة وسلوكيات الشرطي...........

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الاخوان أعداء الله والوطن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة