منظمة "لوسيد" تقدم محاضرات مجانية لتطوير نفسك

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 11:03 م
منظمة "لوسيد" تقدم محاضرات مجانية لتطوير نفسك صورة أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغبة منهم فى تنمية وتطوير صحة الإنسان ولياقته البدنية، تنظم مؤسسة "لوسيد" للتدريب يومًا مجانيًا لتنمية صحة ولياقة الإنسان بعنوان "Free Lucid Health & Self Day" وذلك بمقرها بشارع النيل بالدقى اليوم السبت فى تمام الثانية عشرة ظهرا.

وقالت لمياء محسن، مسئولة التسويق بمؤسسة "لوسيد"

لـ"اليوم السابع: تسعى "لوسيد" لمساعدة الإنسان على تطوير نفسه وتنميتها فى نواحى الحياة السبعة وهى "الشخصية، العائلية، المالية، الاجتماعية، المهنية، الرياضة واللياقة البدنية،

التطور الروحانى" وذلك بالاعتماد على وسائل تعليمية وتدريبية فعالة وغير تقليدية تعتمد على تغيير السلوك عن طريق البرمجة العصبية اللغوية.

وأوضحت أن اليوم سيشمل العديد من المحاضرات المختلفة بداية من محاضرة تعريفية لورشة عمل "بدايتك جواك" والتى تسعى لتعليم الإنسان كيفية تقبل نفسه والتواصل معها والتى ستكون من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى الثانية عصرا، تليها محاضرة تعريفية أيضا عن "فن الصحة" والتى تستهدف فهم العلاقة بين المشاعر والأمراض وكيفية التعامل معها والتخلص منها، تليها محاضرة ثالثة تبدأ فى الرابعة والنصف عصرا لورشة عمل "التخلص من العادات الضارة" مثل التدخين، وإدمان الحلويات والأطعمة غير الصحية.

وأشارت إلى أنهم يسعون دائما لإحداث تغير حقيقى فى حياة الإنسان باستخدام وسائل تعليم وتدريب مختلفة تعمل على إحداث تغير سريع ودائم فى شخصية المتدرب وحياته وعلاقته.

موضوعات المتعلقة..
اليوم.. ورشة "استراتيجية الموارد البشرية لعام 2015" فى الإسكندرية


بالرسم.. فريق "كوكبنا الصغنن" ينظم ورشا لتعديل سلوك الأطفال










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة