مصر القوية يعقد اجتماعا للأمانة العامة لبحث الاستعدادات للمؤتمر العام

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 10:27 م
مصر القوية يعقد اجتماعا للأمانة العامة لبحث الاستعدادات للمؤتمر العام أبو الفتوح
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حزب مصر القوية اجتماعا اليوم مع أمناء المحافظات، لبحث الاستعدادات للمؤتمر العام للحزب إلى جانب الاستعداد للانتخابات البرلمانية.

وقال الحزب، فى بيان له منذ قليل، إن اجتماع الأمانة العامة شمل أمناء محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية لمتابعة التنظيم وسير العمل بالمحافظات الثلاث.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد شكرى، عضو المكتب السياسى للحزب، إن دور الأحزاب السياسية أن تقدم حلولا سياسية للوطن.

وأضاف فى بيان لحزب مصر القوية أن الأحزاب السياسية دورها أن تطرح رؤاها ومقترحاتها لحل المشكلات التى تعانى منها مصر، وهذا الحل يشمل كل شىء، العدالة الاجتماعية والجزء الأمنى، والعدالة الانتقالية.

وتابع: "نحن فى حزب مصر القوية نقدم رؤيتنا إلى الشعب المصرى ونطرحها على السياسيين والمجتمع، كى نتحاور عليها لننضجها ونطورها سويا حتى نخرج من أزمتنا التى نمر بها".

وكان حزب مصر القوية أعلن فى وقت سابق عن رؤيته للخروج من الأزمة الحالية، التى سيقدمها إلى مؤتمر الأحزاب الذى سيعقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى بجريدة الشروق، كما طالب الحزب بالتوقف التام عن إصدار قوانين فى ظل غياب مجلس النواب، ووقف العمل بكل القوانين المخالفة للدستور ومواثيق حقوق الإنسان مثل قانون التظاهر، وإقامة حوار جاد حول قانون الجمعيات الأهلية وتأجيل إصداره لما بعد الانتخابات النيابية.















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د.احمد

حزب محترم

تحياتى لحزب مصر القوية و شبابه الانقياء

عدد الردود 0

بواسطة:

د.احمد

حزب محترم

تحياتى لحزب مصر القوية و شبابه الانقياء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة