"صحة بنى سويف": ارتفاع إصابات الحصبة إلى 34 وكلهم أطفال

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 09:38 م
"صحة بنى سويف": ارتفاع إصابات الحصبة إلى 34 وكلهم أطفال الحصبة أرشيفية
كتب محمد شعلان - بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد أنور حسين، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، بإصابة 34 حالة بمرض الحصبة فى المحافظة، وتم حجزهم فى مستشفى حميات بنى سويف، ووضعهم تحت الملاحظة والعلاج، علما بأن كل الحالات المصابة لأطفال من سن 8 سنوات فيما أقل، مطمئن الأهالى بتحسن الحالات الصحية للمصابين واستقرارها.

وأكد وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع لبنى عسل، المذاع على فضائية الحياة، اليوم الجمعة، أن الوزارة تقوم بحصر كل المتخلفين عن التطعيم بالحصبة فى قرية أطواب بمركز الوسطى فى بنى سويف، بعد ظهور 3 حالات مصابة منذ عشرة أيام.

وكان وكيل وزارة الصحة ببنى سويف قد صرح لـ"اليوم السابع" فى وقت سابق، أن 224 من أطفال قرية أطواب التابعة لمركز الواسطى شمال المحافظة، تخلفوا عن التطعيم ضد مرض الحصبة الفيروسية، وأن مديرية الصحة قامت بفحص شهادات ميلاد أطفال القرية وسجلات التطعيم بالوحدة الصحية لقرية أطواب، ووجدت أن 185 طفلا تخلفوا عن أخذ الجرعة الأولى لتطعيم الحصبة، و39 طفلا تخلفوا عن أخذ الجرعة الثانية.


موضوعات متعلقة..


انتشار فيروس الحصبة يهدد حياة التلاميذ بسبب إهمال الصحة والمدارس..الالتهاب الرئوى والسحائى من مضاعفاته وخطره قد يصل إلى الوفاة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

وزير. الصحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة