النور يناقش الترتيبات النهائية للحملة الانتخابية مع مسئولى المحافظات

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 08:17 م
النور يناقش الترتيبات النهائية للحملة الانتخابية مع مسئولى المحافظات جانب من اجتماع حزب النور
كتب كامل كامل- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع، مساء اليوم الجمعة، الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، والمهندس جلال مرة، أمين عام الحزب، بمسئولى الحملة الانتخابية بجميع محافظات الجمهورية، وذلك فى إطار استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية القادمة.

حضر الاجتماع سيد خليفة، نائب رئيس الحزب، والدكتور محمد إبراهيم منصور، عضو المجلس الرئاسى، ومسئولو الحملة الانتخابية بمحافظات الجمهورية.

وأوضح الدكتور مصطفى عبد الفضيل، مسئول الغرفة المركزية للحملة الانتخابية للحزب، فى بيان للحزب منذ قليل، أنه تمت مناقشة التوصيات النهائية لملف الانتخابات، وخاصة ملف التسويق السياسى للمرشحين، وفعاليات الحملة بالمحافظات.

وأكد عبد الفضيل أنه تم طرح عدد من الأفكار الجديدة والمبتكرة فى الدعاية الانتخابية للمرشحين، بالإضافة إلى مناقشة خطة اللجنة الإعلامية لإدارة الملف.

ومن جانبه، أوضح المهندس جلال مرة أنه تم إطلاع مسئولى الحملة على آخر المستجدات السياسية، وأهمية مجلس النواب القادم، لافتًا إلى أن المجلس يحتاج إلى عناصر تدرك طبيعة المرحلة وطبيعة التحديات التى تواجهها الدولة المصرية.

وأكد مرة أهمية نقل هذا النبض إلى الشارع حتى يتحمل الجميع مسئولياته فى مواجهة تلك الأخطار، مشددًا على أن هذه الأفكار لن تواجه من فصيل واحد أو مجموعة واحدة ولكن لابد من تكاتف الجميع يدًا واحدة تتحرك فى اتجاه البناء والاستقرار والتقدم والعدالة الاجتماعية والأمن والأمان للجميع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

احذروا اللي مركبين ذفون

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو سمرة

تجار الدين و البرلمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة