عبدالله عبدالعزيز لـ"إنت حر":كل من وصل لنهائيات ستار أكاديمى صوتهم جيد

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 02:43 م
عبدالله عبدالعزيز لـ"إنت حر":كل من وصل لنهائيات ستار أكاديمى صوتهم جيد مدحت العدل
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان عبد الله عبد العزيز، فى حواره ببرنامج "إنت حر"، الذى يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عبر فضائية "سى بى سى تو"، إن الفن شىء جيد، ولا يحتاج لتعصب، لأن التعصب يشوه صورته، موضحا أن خروج أى متسابق من برنامج المسابقات الأشهر "ستار أكاديمى"، لا يحتاج لتعصب، لأن الفن جميل ويجب أن يظل كذلك.

وأكد عبد العزيز أن المشارك مينا الذى خرج من "نومينيه" اليوم من ستار أكاديمى له صوت جيد، وأحبه المشاهدين بشدة، داعيا الله أن يوفقه فى مسيرته القادمة، موضحا أن السعودية تغير بها الفن، وأصبح أسهل من ذى قبل، حتى بالنسبة للتعامل مع الجمهور.

وتابع: "سجلت أغنية أزعلك وأرضيك، ولدينا الآن ستوديوهات كثيرة وعاملون كثر بالمجال الفنى، وأنا أحب محمد عبد الوهاب لأنى أتعلم منه، وأيضا الراحلة أم كلثوم، وكان أمامى فرص للتمثيل، ولكنى وضعت الأساس لدى هو الغناء، وأنا شاهدت الكثير من الأفلام العربية، ويعجبنى تامر حسنى، لأنه فنان يمثل ويغنى أيضا، وأيضا مصطفى قمر، فى التمثيل والغناء أيضا".

وأشار إلى أن "هناك شبابا لديهم إبداع فى الفن بجميع أنواعه، سواء بالغناء أو التمثيل، والشباب هو كل شىء".

وأوضح: "قمت بعمل 4 أغانٍ منفردة، وآخر واحدة منذ شهرين تقريبا، وسيكون هناك فيديو كليب فى ليلة رأس السنة، مع الموزع وليد سعد".

وعلق على أداء المتسابقة غادة، قائلا إن لديها موهبة كبيرة، وجميع من وصل للنهائيات بالبرنامج صوتهم جيد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة