أمازون تطلق خدمة Prime Now لتسليم الخدمات فى ساعة واحدة لأهالى مانهاتن

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 12:07 م
أمازون تطلق خدمة Prime Now لتسليم الخدمات فى ساعة واحدة لأهالى مانهاتن أمازون تطلق خدمة Prime Now
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت عملاق التسويق الإلكترونى "أمازون"خدمة جديدة تعرف بـ"Prime Now" والتى أتاحتها حتى الآن لبعض المناطق المختارة حيث اقتصرتها حاليا على ولاية منهاتن الأمريكية، وذلك لتسليم البضائع الأساسية اليومية لهم مثل "ورق الحمام، والشامبو، والكتب والألعاب والبطاريات" خلال ساعة واحدة فقط.

وفقا لما ذكره موقع the next web الهولندى، هذه الميزة تتيح للأعضاء المسجلين من ولاية منهاتن فى تطبيق Prime Now على أندرويد وios، شراء المتطلبات الأساسية لهم بكل سهولة خلال ساعة مقابل دفع 7.99 دولار، وفى حين تأخر السلعة إلى ساعتين فإن العميل لن يدفع خدمة توصيل هذه السلع، مشيرا إلى أن المستخدمين سيتلقون إشعارات عند إدراج مناطق جديدة ضمن هذه الخدمة.

وتعتبر هذه الميزة مفيدة للغاية وسريعة خاصة وأنها تعتمد على العديد من طرق الدفع مثل eBay، وUber وهو ما يوفر للمستخدم سرعة الحصول على سلعته.

الجدير بالذكر أن أمازون تعتبر أكبر شركة للبيع على الإنترنت، مع ما يقرب من ثلاثة أضعاف عائدات المبيعات على الإنترنت بالمقارنة مع منافستها "ستابلز"، وهى شركة محدودة، وقد أسسها جيف بيزوس عام 1994 وأطلقها على الإنترنت فى عام 1995. كما أنها بدأت على الإنترنت لبيع الكتب ولكن سرعان ما وسعت نشاطها لخطوط إنتاج VHS، وقرص الفيديو الرقمى واسطوانات الموسيقى الـ(MP3)، وبرامج الحاسوب، وألعاب الفيديو، الإلكترونيات، والملابس، والأثاث، والطعام والألعاب والمستندات،والمواد الغذائية، وقطع غيار السيارات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة