مرور القاهرة يضبط 8 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بشمال طرة

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 08:23 ص
مرور القاهرة يضبط 8 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بشمال طرة حملة مرورية - ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء حمدى الحديدى مدير المرور الحملات المرورية، لرصد المخالفات ومتابعة حركة المركبات أعلى الطرق للعمل على إزالة الأعطال أو الحوادث المرورية بالميادين والشوارع بالعاصمة.

وشنت الإدارة حملة مرورية أمس، لرصد متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة بطريق شمال طرة بالمعادى بالقاهرة، بالتنسيق مع وزارة الصحة، وتم فحص اليوم 50 سائقًا أعلى محور شمال طرة، وأثبتت التحاليل لـ8 منهم تعاطيهم المخدرات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

من جانبه، قال اللواء حمدى الحديدى مدير المرور، إن هناك حملات مرورية يتم شنها بشكل يومى على جميع الشوارع لرصد كل أنواع المخالفات، مؤكدًا أن هناك تركيزًا على تعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة وخاصة بالنسبة إلى سيارات النقل الثقيل، التى تجوب الشوارع دون الالتزام بقرار حظر سيرها نهارا.

وأضاف مدير المرور أن حملات تعاطى المواد المخدرة تتم بشكل مفاجئ على الطرق حتى لا تكون هناك دراية للسائقين بتلك الحملات ويتم إجراء تحليل طبى لهم بواسطة طبيب مختص من وزارة الصحة، وفى حالة إيجابية التحليل يتم اتخاذ إجراءات قانونية فورًا وتسليم السائق إلى النيابة المختصة لاستكمال باقى الإجراءات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة