"مصنع الحب".. دورة تدريبية لعلاقات زوجية وعاطفية ناجحة

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 01:02 ص
"مصنع الحب".. دورة تدريبية لعلاقات زوجية وعاطفية ناجحة كريم الشاذلى خبير العلاقات الزوجية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد مركز تواصل للاستشارات والعلاقات العاطفية ، لتنظيم ورشة جديدة للتعرف على القواعد السليمة لإدارة علاقات عاطفية زوجية ناجحة، وذلك على مدار يومى 27 و28 من شهر ديسمبر الجارى فى تمام الساعة الـ7 مساءً.

الورشة التدريبية يشرف عليها كريم الشاذلى خبير العلاقات العاطفية والزوجية يتحدث عن تفاصيلها قائلا: "الدورة تجيب عن كثير من الأسئلة التى تدور فى أذهاننا من بينها لماذا يحدث الكثير من التغيرات بين الطرفين بعد مرور عام على الزواج، ومن هو المسئول عن هذا التحول، وكيفية التخلص من الشعور بالروتين فى العلاقة الزوجية، كما نتطرق للحديث عن إذا كان الحب من الممكن صنعه أم إذا كان هبة من الله ولا يستطيع إنسان التحكم به، الورشة لا تنسى بالتأكيد من هم بداخل علاقات عاطفية".

ويضيف: فى هذه المنطقة هناك الكثير من الأمور التى يجب التركيز عليها، أهمها إذا كانت هناك ما يسمى "خرافات الحب" أم لا، كما سنتحدث عن كيفية التعرف على الشخص الذى يكن لنا مشاعر حب واهتمام، كما نساعد المشتركين على أمور هامة مثل طريقة التعبير الصحيحة عن ما بداخلهم، وما هى الأوقات المناسبة لهذا الأمر.



موضوعات متعلقة

"ليلة العلاقات الزوجية" ببرامج التوك شو.. أستاذ طب نفسى: 40% من السيدات يفضلن العادة السرية و95% من الرجال يمارسونها.. وهبة قطب: رغبة الذكر 20 ضعف الأنثى.. والبغايا يقبلن على الدعارة للشفاء


بالصور.. مفتاحك السحرى للحفاظ على علاقاتك العاطفية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة